أخبار عاجلة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 2 أغسطس العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، موسيمانى يرفض احتراف محمد الشناوي فى الصيف، اتحاد الكرة يوجه الشكر للمنتخب الأولمبي.. ويؤجل صرف المستحقات، الزمالك يحدد هوية المرشح الأول لتدعيم هجوم الفريق .

اتحاد الكرة يوجه الشكر للمنتخب الأولمبي.. ويؤجل صرف المستحقات

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، فى اجتماعه اليوم، توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب الأولمبى على ما قدموه خلال فترة عملهم التى تنتهي بنهاية الدورة الأولمبية، وذلك بعد حصولهم على بطولة أفريقيا المؤهلة للدورة الأولمبية وخاضوا مباريات صعبة ونجحوا فى الصعود بالفريق لربع النهائي، وكان الخروج أمام المنتخب البرازيلي حامل اللقب.

موسيمانى يرفض احتراف محمد الشناوي فى الصيف.. اقرأ التفاصيل

جدد الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، رفضه الشديد لفكرة الموافقة على احتراف محمد الشناوى حارس مرمى المارد الأحمر ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تجدد الحديث عن عروض الخليج التى تطارد الحارس بعد تألقه مع المنتخب الأولمبى فى طوكيو.

الزمالك يحدد هوية المرشح الأول لتدعيم هجوم الفريق

بات حسام حسن، مهاجم سموحة، المرشح الأول للانضمام إلى نادى الزمالك، سواء فى قائمة المهاجمين المحليين أو الأجانب، حيث وضعت إدارة الكرة بالزمالك بالاتفاق مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، اللاعب على رأس المرشحين بعدما كان المرشح الثانى بعد الكونغولى بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربى الذى انتقل إلى الشارقة الإماراتي.

ناصر ماهر يطلب الرحيل عن الأهلى ويرفض الإعارة فى الصيف

رفض ناصر ماهر، لاعب النادى الأهلى، فكرة الرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتمسك بالرحيل النهائى فى ظل خروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، بعدما شارك فى 6 مباريات لم يصنع أو يسجل أهدافا، وبات قريباً من الرحيل بنهاية الموسم بحثاً عن فرصة للمشاركة.

البنك الأهلى يرغب فى شراء كريم بامبو من الزمالك "نهائياً"

يرغب الجهاز الفني لفريق الكرة بالبنك الأهلى، بقيادة خالد جلال، فى شراء كريم بامبو مهاجم الفريق المعار من الزمالك لمدة 6 أشهر بعد الأداء الرائع الذى يقدمه اللاعب خلال مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ماذا قال كلوب في مؤتمره الأخير مع ليفربول؟الجمعة 17/مايو/2024 - 01:56 م اختار يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أفضل لحظاته مع النادي في مؤتمره الصحفي الأخير الذي عقده اليوم الجمعة قبل خوض مباراته الأخيرة مع النادي الأحد المقبل.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .