أخبار عاجلة

موسيماني يكشف عن سبب صعوبة مباراة أسوان

موسيماني يكشف عن سبب صعوبة مباراة أسوان
موسيماني يكشف عن سبب صعوبة مباراة أسوان

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن القوة التي حصل عليها والتر بواليا مهاجم الفريق بعد أن بدأ في مرحلة التسجيل في شباك المنافسين.

وكان بواليا سجل هدفا في فوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة المؤجلة ببطولة الدوري المصري.

وقال موسيماني في تصريحات عقب المباراة: «حاولنا مضاعفة الأهداف لكن بحذر. ونجحنا في حصد النقاط الثلاث وسجلنا ثلاثة أهداف، وهذا أمر يجعلنا سعداء وراضين عن مباراة اليوم». 

وواصل: «بواليا سجل في الدقائق الأخيرة في مباراة اليوم مثلما فعل في المباراة السابقة أمام الإنتاج الحربي، وعليه أن يكتسب ثقة كبيرة من هذه الأهداف». 

وتابع: «منحت كهربا فرصة المشاركة في آخر ثلاث مباريات وهو اليوم في زيادة فنية وبدنية، وأحرز هدفًا بمساعدة الشحات». 

واختتم موسيماني تصريحاته بالإشارة إلى أن التغييرات التي قام بها خلال مباراة أسوان كان هدفها منح الفرصة لبعض اللاعبين مثل محمود وحيد وسعد سمير ومحمود متولي، لكي يعودوا تدريجيا وبشكل أفضل مع اكتساب المزيد من حساسية المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة فيوتشر وإنبي بالدوري المصري والقناة الناقلةالخميس 16/مايو/2024 - 09:54 ص الدوري المصري، يلتقي فريق مودرن فيوتشر ونظيره إنبي مساء اليوم الخميس على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من عمر الدورى المصرى.
التالى موعد مباراة برشلونة وألميريا بالدوري الإسباني والقناة الناقلةالخميس 16/مايو/2024 - 10:08 ص الدوري الاسباني، يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلاً على نظيره ألميريا مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالى