أخبار عاجلة

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 6 يوليو العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،  ليس من بينها الزمالك ..رمضان صبحي يُفاضل بين 3 أندية بعد الأولمبياد ، ومحمد محمود يرفض الإعارة وعرض تركي بانتظار ريان بعد تألقه مع سيراميكا ، ولجنة الزمالك تقترب من الإعلان عن شركة الكرة قبل الانتخابات .

 

شاهد.. لحظة عقد قران يوسف أوباما بحضور الأهل والأصدقاء

احتفل النجم يوسف أوباما، صانع ألعاب نادى الزمالك، بزفافه اليوم، بحضور عدد كبير من زملائه نجوم الزمالك والكرة فى مصر، بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، مستغلا فترة الاجازة التى حصل عليها الفريق لمدة 11 يوما.

 

ليس من بينها الزمالك ..رمضان صبحي يُفاضل بين 3 أندية بعد الأولمبياد

 

علم اليوم السابع أن رمضان صبحي نجم بيراميدز ومنتخبنا الوطني تلقى 3 عروض للرحيل عن فريقه في الموسم الجديد ليس من بينهم الزمالك، الذي لم يدخل في أي مفاوضات رسمية مع الجناح الدولي حتى هذه اللحظة، وأكد مصدر داخل بيراميدز أن هناك تمسك برمضان صبحي، خاصة وأنه واحد من أهم نجوم الفريق ،كما يقدم اللاعب الدولي مستويات جيدة مع الفريق منذ انتقاله اليه مطلع الموسم الجاري.

19e5051ff5.jpg

لجنة الزمالك تقترب من الإعلان عن شركة الكرة قبل الانتخابات

قال طارق جبريل المدير المالى فى الزمالك، أن الضوء الأخضر لإنشاء شركة كرة القدم للنادى بدأ يظهر له ملامح سيرى الجميع نور نتائجه خلال فترة قصيرة، مشددا على أمل اللجنة القائمة بالإدارة الحالية أن تنتهى من المشروع بالكامل والإعلان عن إنشاء الشركة بشكل رسمى قبل إجراء الانتخابات المقبلة فى نوفمبر القادم.

 

"مران الأهلى" مسحة كورونا .. هانى ينتظم ومحمد محمود يظهر للمرة الأولى فى المران الجماعى

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز.

 

f5c148dc84.jpg
 

 

اتحاد الكرة يشكل لجنة لحل أزمة سفر رباعى الأهلى إلى طوكيو 18 يوليو

قرر اتحاد الكرة، تشكيل لجنة لحل أزمة سفر رباعى النادى الأهلى من المغرب إلى طوكيو للمشاركة في الأولمبياد يوم 18 يوليو الجارى، بعد الحصول على استثناء من الفيفا واللجنة الأولمبية الدولية بوصول اللاعبين إلى طوكيو ودخول الفقاعة الطبية يوم 19 يوليو بدلا من 17 كما كان مقررا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .