أخبار عاجلة

الشمس يتعاقد مع آدم أحمد صلاح نجم كرة الماء لمدة 4 مواسم

الشمس يتعاقد مع آدم أحمد صلاح نجم كرة الماء لمدة 4 مواسم
الشمس يتعاقد مع آدم أحمد صلاح نجم كرة الماء لمدة 4 مواسم

نجح نادي الشمس في الحصول على توقيع اللاعب آدم أحمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة الماء بالنادي، خلال موسم الانتقالات الحرة.

ووقع اللاعب على عقود استمراره مع الفريق في حضور الدكتور أسامة أبوزيد رئيس مجلس إدارة نادي الشمس، والمستشار محسن عبدالقادر أمين الصندوق، والمحاسبة دعاء هشام بركات والكابتن أسامة صلاح أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الكابتن نادر حسين المدير الفني للفريق العمومي، ووالد اللاعب. 

وقرر اللاعب اختيار نادي الشمس لاستكمال مسيرته في كرة الماء، رافضاً الانتقال لأي نادي آخر، ليكون لاعباً بقميص البرتقالي لمدة أربع سنوات. 
Image1_72021622930894073279.jpg

وتلقى اللاعب عدة عروض الفترة الماضية بعد أن قدم أداء رائع مع البرتقالي جعله محط أنظار العديد من الأندية كان أبرزها النادي الأهلي، إلا أن اللاعب فضل البقاء في نادي الشمس.

يذكر أن آدم أحمد يلعب للفريق العمومي منذ سنتين بعد أن تم تصعيده من فريق الناشئين، بالإضافة إلى انضمامه بشكل دائم لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2004، و2001.

وكرم مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة الدكتور أسامة أبوزيد الفرق المختلفة لكرة الماء الحاصلين على الميداليات والمراكز المتقدمة خلال الموسم المنتهى. 

الحاضرون لحفل تكريم الفرق

أقيم حفل التكريم بمجمع حمامات السباحة الأوليمبى بالنادى بحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية و المهندس ياسر ادريس رئيس اتحاد السباحة وهشام الشوري رئيس نادي الطيران.

مجلس نادي الشمس

كما حضر من مجلس إدارة الشمس الدكتور أسامة أبوزيد رئيس النادى وحاتم الناقة نائب رئيس النادي و المحاسب محسن عبد القادر أمين الصندوق  والمحاسبة دعاء هشام بركات والكابتن أسامة صلاح والكابتن شيدو وهيثم بلال  أعضاء مجلس الإدارة والمحاسب تامر علي المدير التنفيذي للنادي وأحمد عبدالله مدير النشاط الرياضي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كاف يُشيد بأهداف ومهارات حسين الشحات قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو)الثلاثاء 14/مايو/2024 - 06:15 م تغنى الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف بأهداف ومهارات حسين الشحات لاعب الأهلي قبل مواجهة الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .