أخبار عاجلة

باريس سان جيرمان يبعد بوجبا عن ريال مدريد

باريس سان جيرمان يبعد بوجبا عن ريال مدريد
باريس سان جيرمان يبعد بوجبا عن ريال مدريد

بدأ الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، في البحث عن وجهة جديدة لموكله.

وينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقبل، ورغم رغبة الشياطين الحمر في الإبقاء عليه لأكثر من ذلك، لكن اللاعبيرغب في خوض تجربة جديدة.

وكشفت إذاعة "RMC sport" الفرنسية، إن رايولا تواصل مع باريس سان جيرمان، الذي يرغب في الحصول على خدمات بوجبا هذا الصيف، رغم ارتباط اسم بوجبا بريال مدريد.

وبات النجم الفرنسي قريبا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان، كما أن اللاعب نفسه أصبح أكثر انفتاحًا على الانتقال لمشروع طموح مثل مشروع النادي الباريسي.

وسبق واشترط مانشستر يونايتد في الصيف الماضي الحصول على 100 مليون يورو لبيع بوجبا، ولكن الآن وقبل 5 أشهر فقط من قدرة اللاعب على التوقيع لأي نادٍ، سينخفض هذا المبلغ كثيرا.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية، عن تفاصيل خلاف وقع بين لاعبي المنتخب الفرنسي، خلال مشاركته في بطولة أمم أوروبا "يورو ".

وأشارت صحيفة لوباريزيان الفرنسية إلى وقوع اشتباك بين لاعب وسط المنتخب الفرنسي ونادي مانشستر يونايتد، بول بوجبا، وزميله بنيامين بافارد، في المباراة الأخيرة للمنتخب الفرنسي في "يورو 2020" أمام سويسرا.

ووفق الصحيفة الفرنسية، فإنه عقب تسجيل بوجبا الهدف الثالث لفرنسا في الدقيقة 75، تحدث بافارد مع رافاييل فاران، عن تخوفه من تراجع بوجبا عن الدفاع.

وبعدما نقل فاران مخاوف بافارد لبوجبا، غضب الأخير، وتوجه نحو بافارد، وسأله: "ماذا قلت عني؟".

وحصل "تلاسن" بين اللاعبين، حيث أطلق بافارد إهانات لبوجبا، الأمر الذي أثار توترا بين لاعبي المنتخب.

ورجحت "لوباريزيان" أن يكون هذا الخلاف سببا في خروج المنتخب الفرنسي من البطولة، بعد خسارتها بركلات الترجيح أمام سويسرا، حسبما نقلت "آس" الإسبانية.

وإلى جانب الخلاف على أرض الملعب، ذكرت "لوباريزيان"، أن شجارا آخر وقع بين والدة أدريان رابيو وعائلتي كل من بوجبا وكيليان مبابي في المدرجات، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جلسة بين جوميز ودونجا قبل مواجهة نهضة بركانالأربعاء 15/مايو/2024 - 07:32 م حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على منح نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، تعليمات فنية خاصة، على هامش المران الذي أقيم مساء
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .