أخبار عاجلة
حـق الدول في استـخدام الفضاء الخارجي -
العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك -
أثقل الناس -

اخبار الزمالك اليوم الأحد 4/ 7 /

اخبار الزمالك اليوم الأحد 4/ 7 /
اخبار الزمالك اليوم الأحد 4/ 7 /2021

شهدت أخبار نادي الزمالك، اليوم الأحد الموافق 4 / 7 / ، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها تأجيل مباراة الزمالك والمحلة، وتحذير كارتيرون لدفاع الزمالك، بالاضافة إلى اختبار طبى لمحمود علاء و تأهيله.

تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة فى الدورى إلى 3 أغسطس المقبل

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك مع غزل المحلة، والتى كان مقررا إقامتها غداً بالجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز، لتقام فى التاسعة مساء الثلاثاء 3 أغسطس المقبل باستاد القاهرة.

 

اختبار طبى لمحمود علاء لتحديد موقفه من مواجهة المحلة بعد إصابة مفصل الركبة

يخضع محمود علاء، مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاختبار طبى على هامش التدريب الجماعى للفريق الذى سيقام مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، لتحديد موقفه من مواجهة غزل المحلة المقرر لها غدًا، الاثنين، باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

كارتيرون يحذر دفاع الزمالك من تكرار سيناريو الدور الأول أمام غزل المحلة

 

حذر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاعبى فريقه خاصة المدافعين من تكرار سيناريو مواجهة الدور الأول أمام غزل المحلة، خلال المباراة التى ستجمعتها غدًا الاثنين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .