أخبار عاجلة

قبل مواجهة الغد.. 4 لاعبين من الأهلي لعبوا في صفوف سموحة

قبل مواجهة الغد.. 4 لاعبين من الأهلي لعبوا في صفوف سموحة
قبل مواجهة الغد.. 4 لاعبين من الأهلي لعبوا في صفوف سموحة
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندرى نظيره الأهلى فى تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الأحد في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب الاسكندرية فى إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

4 لاعبين من الأهلى لعبوا في صفوف سموحة
ويتواجد 4 لاعبين ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لعبوا في صفوف فريق سموحة السكندرى وهم كالتالي:

أيمن أشرف
لعب أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر مع فريق سموحة السكندري في الفترة بين عامي 2014 وحتى عام 2017 الذي شهد عودته مرة أخرى إلى القلعة الحمراء بعد أن رحل في عام 2012.

ياسر إبراهيم
انتقل ياسر إبراهيم إلى النادى الأهلي في عام 2019  قادما من فريق سموحة السكندري الذى لعبه معه أربع سنوات في الفترة بين عامى 2015 وحتى عام 2019 وذلك بعد رحيله عن نادي الزمالك في عام 2014.

ناصر ماهر
لعب ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر مع فريق سموحة السكندرى لمدة موسمين مع النادى السكندري على سبيل الإعارة كانت المرة الاولى في عام 2017  ثم كانت الثانية في عام 2019 قبل أن يعود مجددا إلى القلعة الحمراء مطلع الموسم الحالي.

صلاح محسن

لعب صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر مع نادي سموحة السكندري في عامي 2018 و2019  على سبيل الإعارة من النادي الأهلي قبل أن يعود مرة أخرى إلى القلعة الحمراء مطلع الموسم الحالي.

محمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر

الجدير بالذكر أن الثنائي محمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر حمدى يلعبان مع فريق سموحة السكندري على سبيل الإعارة من النادي الأهلي حتى نهاية منافسات الموسم الجاري.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة سموحة

من ناحية أخرى أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم،  قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة سموحة في التاسعة مساء غد الأحد على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة سموحة

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا، هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي استعدادا لوديتي كوت ديفوار
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024