أخبار عاجلة
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

بعد هدفه في أسوان.. أحمد ياسر ريان يواصل انفراده بصدارة هدافي الدوري

بعد هدفه في أسوان.. أحمد ياسر ريان يواصل انفراده بصدارة هدافي الدوري
بعد هدفه في أسوان.. أحمد ياسر ريان يواصل انفراده بصدارة هدافي الدوري

واصل أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، المعار إليه من النادي الأهلي، انفراده بصدارة ترتيب هدافي الدوري بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 15 هدفا، بعدما أحرز هدف الفوز لفريقه أمام أسوان، فى اللقاء الذي إنتهى قبل قبل قليل على ملعب السويس الجديد، ضمن مواجهات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز.

ووسع أحمد ياسر ريان، الفارق مع أقرب منافسيه أشرف بن شرقي جناح الزمالك إلى ثلاثة أهداف، حيث توقف رصيد بن شرقي عند 12 هدفا فقط سجلها لفريقه فى مسابقة الدوري حتى الآن.

جدير بالذكر، أن فريق سيراميكا كليوباترا الذي يضم بين صفوفه أحمد ياسر هداف الدوري حتى الآن، يتساوى مع نظيره الزمالك الذي يلعب له أشرف بن شرقي، فى عدد المباريات التي خاضها كل منهما في الدوري حتى الآن برصيد 27 مباراة.

ويأتي في المركز الثالث فى جدول ترتيب الهدافين، الثنائي أحمد سمير جناح طلائع الجيش وعمر كمال عبد الواحد جناح المصري البورسعيدي برصيد 11 هدفا لكل منهما.

رصيد سيراميكا
وإنتهت مباراة سيراميكا كليوباترا أمام أسوان بفوز الأول بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل باستاد السويس الجديد.

بهذه النتيجة رفع سيراميكا رصيده من النقاط إلى 35 نقطة تقدم بها من المركز الثاني عشر إلى المركز التاسع، فيما تجمد رصيد أسوان عند 24 نقطة فى المركز الخامس عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يصل للنجمة الأفريقية الرابعة على صعيد السوبر الأفريقى لليد
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر