أخبار عاجلة
ميريام فارس تلتقى جمهورها في المغرب 5 يوليو -

موسيماني يُقرر الإطاحة بنجمي الأهلي

موسيماني يُقرر الإطاحة بنجمي الأهلي
موسيماني يُقرر الإطاحة بنجمي الأهلي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الراحلين من صفوف الفريق، بالفترة المقبلة.

ويعقد المدير الفني جلسة مع لجنة التخطيط ورئيس النادي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل عرض الأسماء التي ينوي التخلي عنها من أجل تسويقهم.

وأبدى موسيماني موافقته على رحيل كل من سعد سمير ومحمود وحيد، لعدم الاعتماد عليهم بشكل كامل، حيث يترك الأمر للنادي، سواء رحيلهم على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وكان المدير الفني، طالب إدارة ناديه بإبرام صفقات قوية، في ظل تلاحم المباريات والرغبة في الحفاظ على مستوى الفريق والمنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد مطالب استبعاده من إفريقيا، نادي النجوم يكشف تفاصيل أزمة مديونية بيراميدزالأربعاء 12/يونيو/2024 - 05:51 ص أكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، أنه يستحق الحصول على مبلغ 9 ملايين و680 ألفًا بالإضافة إلى 3 ملايين بونص أهداف وحوافز لدي نادي بيراميدز من صفقة محمود صابر، وتتضاعف بسبب التأخير منذ 3 مواسم تقريبًا
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024