أخبار عاجلة

اهداف مباريات اليوم الخميس 28 / 1 /

شهد اليوم الخميس 28 / 1 / إقامة مباراتين ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدورى المصرى الممتاز، حيث استضاف البنك الأهلى نظيره طلائع الجيش، بينما واجة الزمالك فريق مصر المقاصة، وتم تأجيل مباراة غزل المحلة أمام الاتحاد السكندرى.

الزمالك يزأر وينتزع صدارة الدورى برباعية فى شباك المقاصة

اعتلى الزمالك صدارة جدول ترتيب أندية الدورى المصرى، بعدما فاز على مصر المقاصة 4 / 1 فى المباراة التى جرت بينهما اليوم ضمن منافسات الأسبوع العاشر من عمر الدورى العام على ستاد بتروسبورت، وسجل أهداف الأبيض أشرف بن شرقى "هدفين" ويوسف أوباما "هدفين"، بينما سجل للمقاصة مروان حمدى.

 

الزمالك يزأر وينتزع صدارة الدورى برباعية فى شباك المقاصة

 

https://streamable.com/yxtmrb 

 

تقدم طلائع الجيش خمسة مراكز دفعة واحدة فى جدول ترتيب الدورى الممتاز بعدما حقق فوزا مهما على البنك الأهلي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة.

الطلائع يتقدم 5 مراكز فى الدورى بعد ثنائية البنك الأهلي وسمير يتصدر الهدافين

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .