أخبار عاجلة

أخبار الأهلي: ديانج يتلقى عرضا إماراتيا.. حقيقة عودة حجازي.. تصريحات مهمة لتريزيجيه

أخبار الأهلي: ديانج يتلقى عرضا إماراتيا.. حقيقة عودة حجازي.. تصريحات مهمة لتريزيجيه
أخبار الأهلي: ديانج يتلقى عرضا إماراتيا.. حقيقة عودة حجازي.. تصريحات مهمة لتريزيجيه
تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادى الأهلى لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

هل يعيد الأهلى حجازى بعد اقتراب رحيل بانون؟

تلقي المدافع المغربي بدر بانون بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضا من نادي النصر السعودي للانضمام إلى صفوف النادي السعودي بداية من الموسم القادم.

ووافق بدر بانون على العرض العرض النصر السعودي فى ظل الراتب السنوى الضخم المعروض عليه المقدر بمليوني ونصف المليون دولار سنويا الأمر الذي يجعل الأهلى يفكر في إعادة أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني والأهلى السابق المعار من نادى وست بروميتش الإنجليزي إلى نادي اتحاد جدة السعودي حتى نهاية الموسم الجاري.

تريزيجيه: الأهلي قادر على التتويج بالنجمة العاشرة وأشكرالخطيب على دعمه بعد الإصابة

أعرب محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي السابق والمحترف بصفوف أستون فيلا الإنجليزي، عن سعادته بزيارة النادي صباح اليوم الأحد ومتابعة المران الجماعي لفريق الكرة ودعم الجميع داخل النادى الأهلى له وعلى رأسهم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى خلال فترة إصابته بالرباط الصليبي.

وأكد لاعب أستون فيلا على قدرة فريقه السابق في حصد لقب دوري ابطال اوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه.

الأهلي يتلقى عرضا إماراتيا للتعاقد مع إليو ديانج

وتلقى المالي إليو ديانج ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من جانب نادي العين الإماراتي، للحصول على خدماته بالموسم الجديد.

وخاطب بطل الدوري الإماراتي، نظيره الأهلي من أجل الحصول على توقيع ديانج لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند يتيح أحقية الشراء.

  إصابة وليد سليمان سليمان تربك موسيمانى
وأربكت إصابة وليد سليمان جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكدمة فى القدم حسابات بيتسو موسيمانى مدرب الفريق الأحمر الفنيه فى مباراة الترجى التونسي المقبلة، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة خاصه أنه كأن ينوى الاعتماد عليه كبديل فى مباراة بطل كبديل لمحمد مجدى افشه الذى يعانى من اصابه فى كاحل القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .