أخبار عاجلة
سامسونج تعلن حاسوب جالاكسي بوك 4 إيدج الجديد -

بعد واقعة "إريسكن".. اللجنة الطبية الأولمبية المصرية: لدينا طبيب لكل 10 لاعبين

بعد واقعة "إريسكن".. اللجنة الطبية الأولمبية المصرية: لدينا طبيب لكل 10 لاعبين
بعد واقعة "إريسكن".. اللجنة الطبية الأولمبية المصرية: لدينا طبيب لكل 10 لاعبين

أكد الدكتور حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية الأولمبية المصرية، أنه منذ عام 2015 يوجد جهاز الإنعاش القلب الأوتوماتيكي مع كافة أطباء بعثة مصر في الأولمبياد.

وقال خلال اتصال هاتفى ببرنامج "90 دقيقة"، الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر قناة "المحور"، إنه يتم إجراء الفحوصات الطبية الشاملة على اللاعبين كل عام، وتابع:"أي لاعب يخضع لفحص طبى شامل قبل الانضمام للمنتخب الوطنى".

وذكر أن اللجنة تتبع الإجراءات الطبية وفق المعايير الطبية العالمية، وتابع:" لدينا تجهيزات عالية ومتوسط الأطباء طبيب لكل 10 لاعبين".

ولفت "كمال"، إلى أن الاهتمام العالمى بحادثة نجم منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن، نظرًا لندرتها وغرابتها ورغم ذلك ليست هي الأولى في تاريخ كرة القدم،وتابع:" السقوط بدون سبب أكثر شيء يخضنا في قطاع الرياضة".

وتابع:"كمال"،:"لدينا عدة احتمالات لواقعة إريكسن أولها أنه يعانى من مشكلة قلبية إلى أن يثبت العكس وهذه يكون لها اعراض سابقة أو من الممكن تحدث بشكل مفاجئ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على مباراة المصري المقبلة بعد التعادل مع إنبيالإثنين 20/مايو/2024 - 08:21 م أتم الجهاز الإداري بالفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بقيادة محمود جابر الاتفاق مع مسئولي فريق النصر القاهري على إقامة مباراة ودية تجمع ما بين الفريقين وذلك في الرابعة والنصف عصر غدا الثلاثاء
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .