أخبار عاجلة
«الأقنعة السوداء» -
احذر أن ينكسر قلبك -
ملاحقة خطابات الكراهية والشر -
هل يعيد الحوثي اليمن إلى مربع الحرب ؟ -
السعودية والأمريكية -
تحامل المبدعين تجريد من المزايا والمنجزات -

نجم الأهلي يتراجع عن الرحيل بعد تدخل الخطيب

نجم الأهلي يتراجع عن الرحيل بعد تدخل الخطيب
نجم الأهلي يتراجع عن الرحيل بعد تدخل الخطيب

تراجع واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن فكرة الرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة في ظل تمسك إدارة القلعة الحمراء بإستمراره.

وأشارت بعض المصادر الخاصة إلى أن محمود كهربا كان مرشح في الفترة الماضية من أجل الإنتقال إلى بعض الأندية الخليجية خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

قبل أن يقرر اللاعب غلق الباب بصورة نهائية فيما يخص موضوع الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة بعد الجلسة التي جمعته برئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

حيث شهدت تلك الجلسة تقريب وجهات النظر بين اللاعب بالإضافة إلى مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي وعده بالحصول على دقائق لعب خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بحضور وزير الرياضة، الاتحادات تستعرض آخر استعدادات المشاركة في أولمبياد باريسالثلاثاء 14/مايو/2024 - 09:05 م شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء في المركز الأولمبي بالمعادي للإعلان عن تفاصيل مشاركة البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024.
التالى السلطات التونسية تحدد موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والترجيالثلاثاء 14/مايو/2024 - 08:55 م موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا ويلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري.