أخبار عاجلة
3 مباريات قوية فى دور الـ"32" بكأس مصر اليوم -

شوبير يكشف تشكيل الأهلي الأقرب أمام الترجي

شوبير يكشف تشكيل الأهلي الأقرب أمام الترجي
شوبير يكشف تشكيل الأهلي الأقرب أمام الترجي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة عن العيار الثقيل، بشأن تشكيل المارد الأحمر أمام الترجي فى دورى أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي الرياضي التونسي، يوم 19 من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد شوبير خلال حلقة برنامجه "ساعة مع شوبير" الذى يقدمه على راديو "أون سبورت إف إم"، اقتراب ناصر ماهر من الظهور فى التشكيل الأساسي للفريق، على أن يجلس محمد مجدي أفشة على مقاعد البدلاء للاستعانة به حسب ظروف المباراة.

ويسابق الأهلي الزمن لتجهيز محمد مجدي أفشة لمباراة الترجي بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته أمام نهضة بركان المغربي فى السوبر الإفريقي والتى حسمها الأهلى بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النصر والهلال يلجآن إلى ركلات الترجيح في نهائي كأس خادم الحرمينالجمعة 31/مايو/2024 - 11:49 م أما على المستوى الدولي، خاض كريستيانو 3 نهائيات مع منتخب البرتغال، حيث فاز في 2 (يورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024