أخبار عاجلة

أخبار الأهلي | 3 ثنائيات في تاريخ مواجهات الشياطين الحمر والترجي التونسي

أخبار الأهلي | 3 ثنائيات في تاريخ مواجهات الشياطين الحمر والترجي التونسي
أخبار الأهلي | 3 ثنائيات في تاريخ مواجهات الشياطين الحمر والترجي التونسي
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

ثنائيات الأهلي في الترجي التونسي

أحرز عبد الله السعيد قائد نادي بيراميدز الحالي ولاعب الأهلي السابق ثنائية في شباك فريق الترجي التونسي في إياب دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عام 2015 في لقاء أقيم على ملعب السويس الجديد وحسمها الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

سجل وليد سليمان ثنائية في شباك فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018 فى المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وفاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ثنائية واحدة للترجي التونسي أمام الأهلي

أحرز سعد بقير لاعب أبها السعودي الحالي والترجي التونسي السابق ثنائية مع فريقه السابق في شباك الأهلي بإياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018 في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة وفاز بها بطل تونس بثلاثة أهداف دون رد وتوج باللقب الأفريقي للمرة الثالثة في تاريخه عقب الفوز على الأهلي بمجموع المباراتين بنتيجه 3/4.

4 مباريات للشناوي أمام الترجي التونسي

خاض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر والمنتخب الوطني أربع مباريات أمام فريق الترجي التونسي كانت جميعهم في نسخة دوري أبطال أفريقيا عام 2018 حيث فاز على نظافة شباكه في مباراتين واستقبلت شباكه أربعة أهداف في مباراتين أخريين.

مباريات الشناوي أمام الترجي التونسي

ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018: الأهلي 0-0 الترجي التونسي.

إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018:  الترجي التونسي 0-1 الأهلي.

ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018: الأهلي 3-1 الترجي التونسي.

إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018: الترجي التونسي 3-0 الأهلي.

ثلاثة لاعبين من الترجي هزوا شباك الشناوي

1- يوسف البلايلي هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018.

2- سعد بقير هدفين في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018.

3- أنيس البدري هدف في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علاء نبيل يعدد مزايا مشروع تطوير مدربي المنتخباتالأحد 02/يونيو/2024 - 06:04 م وجه علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومجلس إدارة الجبلاية برئاسة جمال علام، على انطلاق المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية.
التالى اتحاد الكرة يرد على تعيين حكمين لمباراة حرس الحدود وسبورتنج بترقي الممتازالأحد 02/يونيو/2024 - 06:08 م رد الاتحاد المصري لكرة القدم على أنباء تعيين حكمين لإدارة مباراة حرس الحدود وسبورتنج المقامة على ستاد حرس الحدود ضمن الجولة الثانية من الدورة المؤهلة للدوري الممتاز.