أخبار عاجلة

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مواجهة مصيرية أمام الترجي الرياضي التونسي بدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي الرياضي في دوري أبطال أفريقيا

 

ومن المقرر أن تُقام مواجهة ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي و الترجي الرياضي التونسي أحد يومى 18 أو 19 يونيو الجاري على ملعب رادس بتونس.

 

و نفس السياق تقام مواجهة الإياب لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي أحد يومى 25 أو 26 من شهر يونيو على أرضية ملعب "الأهلي والسلام" بالقاهرة.

 

ويغيب عن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي أمام الترجي الرياضي التونسي محمد مجدي أفشة بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للكاحل.

 

ويفقد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أيضا خدمات  محمد هاني بسبب إصابته في العضلة الأمامية حيث يحتاج لمدة ثلاث أسابيع للتعافي من إصابته، وكذلك محمد محمود بسبب الاصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام إنبي في الدوري الممتازالخميس 16/مايو/2024 - 06:23 م أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق إنبي بالدوري
التالى سيد نيمار ينتظم في مران الزمالك بعد وفاة والدهالخميس 16/مايو/2024 - 06:33 م انتظم سيد عبد الله نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نهضة بركان