أخبار عاجلة

منتخب تونس يعلن فترة غياب فرجاني ساسي

منتخب تونس يعلن فترة غياب فرجاني ساسي
منتخب تونس يعلن فترة غياب فرجاني ساسي
كشفت تقارير صحفية تونسية، عن مدة غياب فرجاني ساسي لاعب نسور قرطاج ونادي الزمالك، بعد إصابته في مباراة الكونغو الديمقراطية، يوم السبت الماضي، والتي انتهت بفوز تونس 0/1 سجله نعيم السليتي.

فترة غياب ساسي
وأعلن الجهاز الطبي لمنتخب تونس غياب فرجاني ساسي ويوسف المساكني لمدة 10 أيام بسبب الإصابة، وبالتالي غيابهما عن وديتي الجزائر ومالي.

وكشف شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر أثير اون سبورت إف إم، أن ساسى يعيش حالة من الغضب الشديد بسبب هجوم قناة الزمالك الفضائية المستمرعليه فى الفترة الأخيرة لعدم تجديد تعاقده.

وشدد شوبير على أن ساسى استقر على الرحيل عن الزمالك وأن إدارة النادى بصدد الإعلان رسميا عن عدم بقائه خلال الساعات القليلة القادمة.

شروط تجديد ساسي
وشهدت أزمة تجديد الزمالك لساسي صدى قوي ومستمر خلال الشهور الماضية بسبب رغبة اللاعب في الرحيل وعدم تمكن الأبيض من توفير قيمة العقد نظير التجديد للاعب بعد مغالاته بشروط التجديد.

ممنوع الكلام
أصدر مسئولو نادي الزمالك، قرارا لمسئولي الكرة بالنادي بمنع الحديث عن مستقبل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق مع القلعة البيضاء؛ منعًا لحدوث أي أزمات فى ذلك الملف.

نهاية عقد ساسي
وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم بعد 3 مواسم قضاها مع الأبيض قادما من النصر السعودي ويسعى مسئولي النادي فى تجديد عقد اللاعب مع الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024