نقابة الزراعة تبدأ حملات توعية في المحافظات للوقاية من كورونا

نقابة الزراعة تبدأ حملات توعية في المحافظات للوقاية من كورونا
نقابة الزراعة تبدأ حملات توعية في المحافظات للوقاية من كورونا
أكد المهندس عيد مرسال رئيس النقابة العامة للزراعة والري واستصلاح الأراضي على بدء حملة في المحافظات عن طريق اللجان النقابية التابعة للنقابة العامة ،خاصة أمانات المرأة بها ،للتوعية بشأن التطعيم بلقاح الوقاية من كورونا .

وزارة الصحة 
وأكد التواصل مع مكاتب ومديريات وزارة الصحة بكافة المحافظات لتنفيذ هذه الحملة على أرض الواقع . 

القومي للمرأة 
جاء ذلك خلال ندوة نظمتها النقابة العامة بمقرها بالسيدة زينب صباح اليوم الأحد، بحضور عضوات بالمجلس القومي للمرأة فرع القاهرة، وهن: أميمة عبدالباقي ، وفادية فتحي، والدكتورة ابتسام ابراهيم العدوي والدكتورة هدى عمر أمينة المرأة بالنقابة العامة، وبمشاركة عضو مجلس النواب منيرة الأشقر، إضافة إلى العشرات من عضوات لجان نقابية بالمحافظات. 

النقابات العمالية 

وأكد المشاركون في الندوة أن دور النقابات العمالية ولجانها ليس فقط التركيز على علاقات العمل ومشاكل ومطالب العمال ،وانما ايضا الحفاظ على صحة عمالها خاصة وأن النقابة العامة تضم مئات الآلاف من العمال المنتشرين على مستوى الجمهورية ، وعلى اعتبار أن عامل يتمتع بصحة جيدة سوف يكون أكثر إفادة لمجتمعه خاصة في الإنتاج .

Image1_620216142445822049509.jpg

وذكر المشاركون أن القائمين على حملات التوعية بالقاهرة وباقي المحافظات سوف يوفرون للاعضاء والعمال كافة الأساليب والطرق  من أجل الحصول على لقاح كورونا ورفع شعار " الوقاية خير من العلاج".

وأشار المشاركون الى أن حملات التوعية ليست فقط بتوفير اللقاح والتنسيق مع الجهات المعنية بل بتنظيم ندوات تثقيفية في كافة مواقع العمل والإنتاج للتوعية بمخاطر الفيروس وطرق الوقاية منه.

Image1_620216142520937405894.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء