أخبار عاجلة

الأخضر يبصم على الصدارة بالثلاثة

الأخضر يبصم على الصدارة بالثلاثة
الأخضر يبصم على الصدارة بالثلاثة
انفرد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بصدارة المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ وكأس آسيا ٢٠٢٣ بعد فوزه القوي على منتخب اليمن بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.

شهد اللقاء في بدايته سيطرة خضراء ورغبة قوية من نجوم الأخضر بحصد الثلاث نقاط ونال الأخضر ما أراد، إذ بدأ سالم الدوسري مسلسل الأهداف مبكراً (د:4)، ومن ثم أضاف فهد المولد هدفين (د:17، د:32 ).

وفي الشوط الثاني عمد مدرب منتخبنا الوطني ايرفي رينارد لتهدئة اللعب حفاظاً على سلامة اللاعبين بعد خروج عبدالله عطيف للإصابة بسبب خشونة لاعبي منتخب اليمن، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا الوطني بثلاثة أهداف دون مقابل.

وبهذه النتيجة يحقق منتخبنا الأخضر فوزه الرابع في التصفيات ويصل للنقطة ١٤ متربعاً على صدارة المجموعة، فيما تلقى منتخب اليمن خسارته الثالثة ليتجمد رصيده عند خمس نقاط وفي المركز الخامس والأخير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ثلاثي اتحاد الكرة يطير إلى تايلاند لحضور اجتماعات الفيفاالثلاثاء 14/مايو/2024 - 10:52 م غادر وفد ثلاثي من اتحاد الكرة المصري، مطار القاهرة اليوم الثلاثاء، متوجها إلى العاصمة التايلاندية بانكوك
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .