أخبار عاجلة

رضا عبد العال: الأهلي قادر على تخطي الترجي التونسي والفوز بأسهل بطولة أفريقية

رضا عبد العال: الأهلي قادر على تخطي الترجي التونسي والفوز بأسهل بطولة أفريقية
رضا عبد العال: الأهلي قادر على تخطي الترجي التونسي والفوز بأسهل بطولة أفريقية
قال رضا عبد العال نجم نادي الزمالك والأهلي السابق: إن الفريق الأحمر قادر على تخطي عقبة الترجي التونسي في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا، حيث سوف تقام مباراة الذهاب على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة مساء يوم 19 يونيو المقبل، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب القاهرة الدولي مساء يوم 26 يونيو المقبل.

وتحدث رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ "فيتو" عن رؤيته الفنية لمباراة المارد الأحمر مع الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وعن فرص الأهلي فى الفوز بالبطولة الأفريقية هذا الموسم.

تصريحات رضا عبد العال

وتابع عبد العال: إن فترة التوقف سوف تكون مفيدة للأهلي من أجل التخلص من حالة الإرهاق الشديدة التي كان يعاني منها معظم اللاعبين داخل النادي الأهلي نتيجة ضغط المباريات سواء على المستوى المحلي أو المستوى الافريقي.

الأهلى قادر على تخطي عقبة الترجي التونسي

وواصل عبد العال تصريحاته: "الترجى متواضع للغاية هذا الموسم لم يعد كما كان في السباق لذلك أرى أن الأهلي قادر على الفوز على بطل تونس ذهابا وإيايا والوصول إلى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا التي تعد فرصة كبيرة للنادي الأهلي للحصول عليها نظرا لتواضع مستوى الفرق المنافسة بالمربع الذهبي لبطولة أفريقيا.

الأهلي الأقرب للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا

واختتم عبد العال تصريحاته: إنه حال نجاح الأهلي في تخطي عقبة الترجي التونسي في نصف النهائي وفوز الوداد المغربي على كايزر تشفيز الجنوب أفريقي سوف يكون أمام الأهلي فرصة كبيرة للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك رغم قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بإقامة المباراة النهائية لبطولة إفريقيا هذا الموسم على الأراضي المغربية.

موسيماني يسافر إلى جنوب أفريقيا

من ناحية أخرى، قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التوجه إلى بلاده خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويأتي سفر المدير الفني، من أجل الحصول على إجازة والإطمئنان على أسرته، قبل العودة والاستعداد لمواجهة الترجي التونسي، بدوري أبطال أفريقيا.

وكان موسيماني منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 6 أيام عقب مواجهة مصر للتأمين وديًا اليوم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ومن المنتظر أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته الجماعية، بداية من الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، يوم 19 يونيو الجاري على الملعب الأوليمبي في رادس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .