أخبار عاجلة
كلوديا شينباوم.. أول امرأة تحكم المكسيك -
98 % من الوظائف الشاغرة بالقطاع الخاص عام 2022 -

كيف يتعامل موسيماني مع غيابات الأهلي أمام الترجي؟ | فيديو

كيف يتعامل موسيماني مع غيابات الأهلي أمام الترجي؟ | فيديو
كيف يتعامل موسيماني مع غيابات الأهلي أمام الترجي؟ | فيديو
كشف الزميل أسامة حافظ، عن أبرز العناصر التي سيعتمد عليها بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في لقاء الترجي التونسي في ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويعاني الأهلي غياب محمد مجدي أفشة صانع الألعاب ومحمد هاني المدافع الأيمن بسبب الإصابة.

تأجيل مباراة إنبي بكأس مصر

ومن ناحية أخرى تلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام إنبي في دور الـ«16» لبطولة كأس مصر، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 4 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا. 


الأهلي يلاقي الترجي التونسي

يذكر أن الأهلي يواجه فريق الترجي التونسي يوم 18 يونيو لحساب ذهاب الدور النصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا في تونس، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر بالقاهرة.

عودة التدريبات الجماعية للأهلي غدا

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته غدا الثلاثاء؛ استعدادا للمواجهات المقبلة عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للاعبين، بعد التتويج بلقب بطولة السوبر الأفريقي يوم الجمعة الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024