أخبار عاجلة

عاجل.. أول تعليق من محمد صلاح بشأن استقالة لجنة الزمالك

عاجل.. أول تعليق من محمد صلاح بشأن استقالة لجنة الزمالك
عاجل.. أول تعليق من محمد صلاح بشأن استقالة لجنة الزمالك

أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق أن كثرة تغيير مجالس الإدارات يهدم استقرار الأوضاع داخل النادي خاصةً في ظل تربع الفريق على قمة جدول الدوري العام واحتياجه للمزيد من الاستقرار للمحافظة على حظوظه في حسم اللقب . 

وأضاف صلاح في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' :" أخشى على الزمالك من تكرار سيناريو 2005 ، حينما تناوب على إدارة النادي أكثر من مجلس إدارة، وهو ما أحدث هزة كبيرة داخل صفوف فريق الكرة، وقدم الزمالك موسماً كارثياً وتواجد في المركز السادس في جدول الدوري العام وخرج من كافة البطولات التي شارك فيها". 

واختتم صلاح :" أتمنى أن تكون اللجنة الجديدة المعينة لإدارة الزمالك على قدر المسئولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم خلال الفترة المقبلة ما بين تجديد عقود بعض نجوم الفريق التي أوشكت على الانتهاء، واستقرار الجهاز الفني للفريق ، بالإضافة إلى الإهتمام بالألعاب الأخرى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري المصري، تعادل فيوتشر وإنبي سلبيا في الشوط الأولالخميس 16/مايو/2024 - 08:22 م تعادل فريقا مودرن فيوتشر وفريق إنبي سلبيا بالشوط الأول على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من عمر الدورى المصرى.
التالى الدوري المصري، تعادل فيوتشر وإنبي سلبيا في الشوط الأولالخميس 16/مايو/2024 - 08:22 م تعادل فريقا مودرن فيوتشر وفريق إنبي سلبيا بالشوط الأول على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من عمر الدورى المصرى.