أخبار عاجلة

فيتو تكشف بالأسماء تفاصيل تعيين 3 لجان جديدة للزمالك

فيتو تكشف بالأسماء تفاصيل تعيين 3 لجان جديدة للزمالك
فيتو تكشف بالأسماء تفاصيل تعيين 3 لجان جديدة للزمالك
علمت " فيتو " أن القرار المنتظر من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بخصوص نادي الزمالك سيعتمد على تشكيل 3 لجان وليس لجنة واحدة .

وأوضحت المصادر أن الوزير سيقوم بتنفيذ الحكم الذي حصل عليه ممدوح عباس رئيس النادي السابق بخصوص إلغاء لائحة المجلس السابق المجمد وذلك بالاعتماد على اللائحة الاسترشادية والتي تنص على وجود مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير نشاط رياضي .

استمرار السمري 
وأشارت المصادر إلى أن الدكتور حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية الحالي سيكون متواجدا في هذه اللجنة كمدير للنشاط الرياضي أو مدير تنفيذي وأن أحمد علي المدير المالي الحالي بالنادي ربما يكون مستمرا أيضا في عمله .

اللجنة العليا برئاسة حسين لبيب
كما أكدت المصادر أن اللجنة العليا الثانية والتي سيترأسها حسين لبيب سيتم تعيينه من خلال الاعتماد على اللائحة المالية الموحدة حيث تضم عدد من الأعضاء ابرزهم مدحت البلتاجي وعمرو أدهم ومحمد الاتربي وهاني برزي وهاني شكري وحسام المندوه الحسيني ومؤمن صفا وأن هذه اللجنة ستكون بمثابة مجلس إدارة .

وأوضحت المصادر أن الأسماء النهائية التي ستنضم لهذه اللجنة سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة حيث من المتوقع أن تضم أحد نجوم الكرة السابقين والمرشح له الكابتن حسين السيد .

لجنة للكرة 
كما أشارت المصادر إلى أنه في حالة عدم ضم أحد نجوم الكرة القدامي لهذه اللجنة سيتم تشكيل لجنة للكرة من خلال اللجنة العليا عقب قرار التعيين الرسمي لتكون مسئولة عن قطاعات الكرة وسيكون حسين السيد متواجد فيها أيضا بالاضافة الى أحمد حسام ميدو وهناك من يدعم فكرة وجود الكابتن محمود سعد كرئيس لهذه اللجنة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024