أخبار عاجلة

مفاجأة كبيرة.. نادي غير متوقع يعلن رغبته في ضم محمد صلاح

مفاجأة كبيرة.. نادي غير متوقع يعلن رغبته في ضم محمد صلاح
مفاجأة كبيرة.. نادي غير متوقع يعلن رغبته في ضم محمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية أن توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي وضع النجم المصري محمد صلاح ضمن القائمة القصيرة للعناصر التي يرغب في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد كريستيان فولك رئيس القسم الرياضي في بيلد الألمانية أن صلاح ضمن أهم أولويات مدرب فريق تشيلسي مع إرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند ولوكاكو لاعب إنتر.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت مؤخرًا عن رغبة من جانب إدارة باريس سان جيرمان في التعاقد مع محمد صلاح.

وكان صلاح قد قال من خلال تصريحات سابقة لسكاي سبورتس: "لم يتحدث أحد من ليفربول معي بشأن تجديد عقدي، ليس لدي الكثير لأقوله في ذلك الأمر، لم يتحدث أحد معي في النادي عن أي شيء، لذلك لا أعلم شيء".

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحرك حافلة الأهلي لخوض المران الختامي استعدادا لمواجهة الترجي (فيديو)الجمعة 17/مايو/2024 - 09:32 م وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا ظهر اليوم، بأحد
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .