أخبار عاجلة

موسيماني يهدد مهاجم الأهلي بالاستبعاد

موسيماني يهدد مهاجم الأهلي بالاستبعاد
موسيماني يهدد مهاجم الأهلي بالاستبعاد

توعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلى، مهاجم الفريق والتر بواليا بمواصلة استبعاده من المشاركة في المباريات حال عدم وصوله إلى أفضل مستوى فني وبدني.

وبحسب ما أشارت إليه بعض المصادر إلى أن موسيماني حذر بواليا من اليأس بعد أن فرض محمد شريف نفسه في مركز رأس الحربة في تشكيل الفريق الأساسي.

ويرى موسيمانى أن والتر بواليا لا يجتهد فى التدريبات ولا ينفذ التعليمات الفنية المطلوبة، وهدده الجنوب إفريقى بمزيد من التجميد خلال المرحلة المقبلة.

كان موسيمانى استبعد والتر بواليا من خوض لقاء المصرى البورسعيدى، كما قرر استبعاد اللاعب أمام الجونة.

ومن المقرر أن يلتقى النادي الأهلي بنادي الجونة في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم على ملعب الأهلي وي السلام ضمن مؤجلات الجولة ال 16 من الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .