أخبار عاجلة

محمود عاشور حكما لمباراة الأهلي وإنبي بالدوري

محمود عاشور حكما لمباراة الأهلي وإنبي بالدوري
محمود عاشور حكما لمباراة الأهلي وإنبي بالدوري
أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة مباراة الأهلي وانبي المؤجلة من الجولة الـ13 للدوري إلى الحكم الدولي محمود عاشور، يعاونه أحمد صلاح ووائل شعبان.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اختيار الحكم الدولي المصري محمود عاشور في القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد طوكيو المقرر لها يوليو المقبل.

ويعد محمود عاشور الحكم المصري الوحيد الذى سيشارك في الأولمبياد كحكم var، بعدما تواجد في مباراة القمة المصرية التي جمعت الزمالك والأهلي حكم varمساعد في اللقاء الذى أداره المصري محمود البنا، وانتهى بفوز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف.

الأهلي يستعد لمواجهة إنبي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق إنبى غدا على ملعب بترو سبورت، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -2021.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

وتنطلق مباراة الأهلي وإنبي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غدا السبت.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس أحداث مباراة إنبي الأهلي علي شاشتها لامتلاكها الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة إنبى

واستقر المدرب الجنوب أفريقي بتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهة فريق إنبي مساء غد السبت في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز التي سوف يحتضنها ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة إنبي بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

فى خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، سعد سمير، بدر بانون، رامى ربيعة

فى خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدى افشه

في خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024