أخبار عاجلة

طبول الانتخابات تدق أبواب نادي الزمالك مبكرا .. اعرف التفاصيل

طبول الانتخابات تدق أبواب نادي الزمالك مبكرا .. اعرف التفاصيل
طبول الانتخابات تدق أبواب نادي الزمالك مبكرا .. اعرف التفاصيل
بدأت طبول الانتخابات تدق أبواب نادي الزمالك خلال هذه الفترة وذلك رغم عدم وضوح الرؤية بخصوص موعد انعقاد الجمعية العمومية المقبلة للزمالك .

بعض المرشحين استغلوا شهر رمضان المبارك للتواصل مع الأعضاء والموظفين والعمال سواء من خلال الاتصالات الهاتفية أو برقيات المعايدة أو هدايا الشهر الكريم وهو ما يشير الى أن هناك أسماء أكدت من خلال الشهر الكريم خوضها انتخابات الزمالك المقبلة .

عبد العزيز والجنايني وعابد

وتردد اسم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق في أنه سيكون أحد المرشحين على منصب الرئيس في الانتخابات المقبلة كما اسم عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة السابق بالاضافة الى اسم علاء عابد عضو البرلمان .

ولاقى الثلاثي حملة من الهجوم الشديد من بعض أعضاء وجماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم اتهام عبد العزيز بأنه لم يقف مع الزمالك خلال توليه مسئولية الوزارة وهو نفس الأمر بالنسبة لعمرو الجنايني ، أما علاء عابد فشهدت الساعات القليلة الماضية هجوم شديد عليه بعدما تردد اسمه بأنه سيخوض انتخابات رئاسة النادي.

موقف أحمد سليمان 
ومازال موقف اللواء أحمد سليمان عضو المجلس الأسبق والذي كان مرشح على منصب الرئيس في الانتخابات الماضية معلق خاصة بعدما أعلن منذ فترة خوضه انتخابات اتحاد الكرة حيث يواجه ضغوط من بعض أعضاء الزمالك للعدول عن فكرة الترشح في اتحاد الكرة والترشح على منصب الرئيس في الانتخابات المقبلة للزمالك .

عبد الخالق ويكن 
يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه الدكتور مصطفي عبد الخالق عضو مجلس الزمالك الأسبق خوض الانتخابات المقبلة على منصب العضوية بالإضافة الى الكابتن هشام يكن لاعب الزمالك السابق .. بالإضافة الى رجل الأعمال محمد الماوي .

مدحت العدل 
وكان الدكتور مدحت العدل قد أعلن بأنه لن يخوص انتخابات الرئاسة في الزمالك في حالة خوض مرتضى منصور الانتخابات المقبلة على مقعد الرئيس وأنه سيدعمه في هذه الحالة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد فتوح يكشف كواليس أزمة تعاطي المخدراتالسبت 01/يونيو/2024 - 03:59 ص وأتم: كنت منزعجًا مما تردد، ومرتضى منصور بعدها قال لي أنا فهمت خطأ والموضوع انتهى
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024