أخبار عاجلة

مها: صوعان دعمني في ألعاب القوى

مها: صوعان دعمني في ألعاب القوى
مها: صوعان دعمني في ألعاب القوى
وصفت لاعبة ألعاب القوى مها سعد مفلح السبيعي بداية مسيرتها الرياضية بالمتعبة، وقالت خلال حديثها لـ«عكاظ»: «الحمد لله تخطيت المرحلة الشاقة، واجهتني صعوبات، وتخطيتها بفضل الله، وأهدف أن أصبح عسكرية، وهذا فخر لي».

وأضافت: «ألعاب القوى رياضة مرغوبة وهناك الكثير من المحبين لها، والأمر الآخر أن الرياضي يستمتع بهذه الرياضة وبشغف، ورسالتي لكل رياضية هي الإصرار والتحمل والقوة لمن أراد إكمال مسيرته في الرياضة».

وقالت مها: الفرق بين ألعاب القوى والألعاب الأخرى أنها تبنى على القوة البدنية، وهي رياضة ليست مكلفة ماديا، والعمر المناسب هو من عمر ٢٠ وما فوق، وطموحي هو الدور الذي أستحقه في ألعاب القوى، وقد وجدت دعماً من عائلتي، والكابتن حمود صوعان الذي ساعدني كثيرا. والرياضة التي أمارسها هي الركض.

وختمت مها حديثها لـ«عكاظ» برسالة، قالت فيها: «لولا الله ثم كابتن حمود صوعان ما وصلت لهذه المرحلة من القوة والصبر والإصرار والتحمل وحب ألعاب القوى وهي رياضة نفتخر بها كفتيات، وحلمي تمثيل المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منتخب الشباب مواليد 2005 يشارك في بطولة غرب آسياالأربعاء 15/مايو/2024 - 05:47 م تلقى منتخب الشباب مواليد 2005 دعوة للمشاركة في بطولة غرب أسيا تحت 20 سنة ، التي تقام بالسعودية في الفترة من 24 يونيو إلى 5 يوليو المقبلين ويشارك فيها 11 منتخبا من قارة أسيا
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .