أخبار عاجلة

التعادل يبقي العالمي في صدارة المجموعة

التعادل يبقي العالمي في صدارة المجموعة
التعادل يبقي العالمي في صدارة المجموعة

حافظ ممثل الوطن فريق النصر على صدارته بعد تعادله مع وصيفه فولاذ الإيراني بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على استاد جامعة الملك سعود بالرياض ضمن لقاءت الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

شهد الشوط الأول سيطرة نصراوية وسط هجمات منظمة افتقدت للمسة الأخيرة، إذ لم يستغل عبدالرزاق حمدالله الكرة المرتدة من الحارس الإيراني، ومن ثم أضاع نورالدين امرابط فرصة محققة أمام المرمى. وفي الشوط الثاني وبغلطة من المدافع عبدالإله العمري تمكن فولاذ من إحراز الهدف الأول (د: 52)، ولكن النصر استطاع العودة للقاء عن طريق البرازيلي بيتروس الذي أحرز هدفا جميلا باغت به الدفاع والحارس الإيراني (د: 69)، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبهذه النتيجة حافظ النصرعلى صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن وصيفه فولاذ الإيراني الذي يملك ذات الرصيد من النقاط، فيما تمكن السد القطري من الفوز على الوحدات الأردني بثلاثة أهداف لهدف ليصل للنقطة الرابعة ويزاحم النصر وفولاذ على صدارة المجموعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زيزو يستقبل الطفل صاحب الرسالة المكتوبة بخط يدهالخميس 16/مايو/2024 - 07:08 م حرص أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على استقبال الطفل صاحب الرسالة المكتوبة بخط يده، في مران الفريق اليوم استعد
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .