أخبار عاجلة

أول تعليق من مدرب المولودية بعد الخسارة من الزمالك

أول تعليق من مدرب المولودية بعد الخسارة من الزمالك
أول تعليق من مدرب المولودية بعد الخسارة من الزمالك

أكد عبد القادر عمراني المدير الفني لفريق مولودية الجزائر أن فريقه حاول تقديم مباراة قوية أمام الزمالك وتحقيق الفوز، ولكن الفريق الضيف نجح في تسجيل هدفين في الشوط الأول.

أضاف المدير الفني للمولودية في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن فريقه سنح له العديد من الفرص ولكنه لم يستغلها في اللقاء للتسجيل، وشدد على أن فريقه هاجم منذ البداية وهو ما جعل هناك مساحات أمام لاعبي الزمالك وسجلوا في الشوط الأول.

وأوضح عبد القادر عمراني أن فريقه عانى من وجود غيابات بسبب الإصابات بخلاف تعرض عبد الحق عبد الحفيظ للإصابة في اللقاء، موضحا أن الهدف المبكر للزمالك أربك حسابات فريق.

وكان الزمالك قد فاز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نهائي إفريقيا، السفير المصري في تونس يحضر مران الأهلي استعدادا للترجيالخميس 16/مايو/2024 - 09:57 م الأهلي، حرص السفير إيهاب فهمي، سفير مصر لدى تونس، على حضور مران الأهلي الذي أقيم اليوم الخميس على الملعب الفرعي
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .