أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

برشلونة يحدد نجمين في حالة فشله في التعاقد مع هالاند

برشلونة يحدد نجمين في حالة فشله في التعاقد مع هالاند
برشلونة يحدد نجمين في حالة فشله في التعاقد مع هالاند

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة الإسباني يخطط لتدعيم خط هجومه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد رحيل نجمه الأورجواياني لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في الصيف الماضي.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن برشلونة حدد النرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني كهدف رئيسي لدعم هجوم الفريق الكتالوني.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة يعي تماماً صعوبة الصفقة في ظل رغبة عديد الأندية بالتعاقد مع هالاند بالإضافة إلى سعر النجم النرويجي الذي قد يصل الى 150 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة حدد الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنترميلان الإيطالي كبدلاء في حال فشله في التعاقد مع هالاند.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشناوي أم شوبير، سيف زاهر يكشف عن حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسوالسبت 01/يونيو/2024 - 03:00 ص كشف الإعلامي سيف زاهر عن حارس منتخب مصر الأساسي في مباراته ضد بوركينا فاسو، المحدد لها مساء الخميس المقبل
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024