أخبار عاجلة

1.5 مليون جنيه من المنتخب الوطني واتحاد الكرة لضحايا حادث قطاري الصعيد

1.5 مليون جنيه من المنتخب الوطني واتحاد الكرة لضحايا حادث قطاري الصعيد
1.5 مليون جنيه من المنتخب الوطني واتحاد الكرة لضحايا حادث قطاري الصعيد

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم التبرع لضحايا حادث قطاري الصعيد بمبلغ مليون ونصف المليون جنيه، ويتضمن تبرعات الجهاز الفني للمنتخب الوطني ولاعبيه، بناء على رغبتهم، بالإضافة إلى مساهمة الاتحاد في التبرع من ميزانيته.

 

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للاتحاد المصري لكرة القدم، الذي يحرص دائما على أدائه كمؤسسة رياضية، تمثل جزءا أصيلا من نسيج المجتمع المصري، وكنجوم منتسبين إليه من اللاعبين والمدربين يمثلون القدوة الحسنة لشباب مصر المعطاء.

وفى سياق آخر، عادت إلى القاهرة بعثة المنتخب الوطني على متن طائرة خاصة من العاصمة الكينية نيروبي، بعد تأهل المنتخب رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالتعادل مع كينيا 1-1.

ويواصل الفريق الوطني معسكره المغلق بالقاهرة عقب وصوله، استعدادًا لمواجهة جزر القمر يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس نادى البنك الأهلى يحفز اللاعبين قبل مواجهة المصرىالأربعاء 15/مايو/2024 - 07:53 م حرص اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادى البنك الأهلى على حضور المران الجماعى لفريق الكرة الأول لتحفيز الجهاز الفنى واللاعبين والاطمئنان على آخر استعدادات الفريق لمواجهة المصرى.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .