أخبار عاجلة

سبب مغادرة أيمن أشرف من معسكر المنتخب الوطني

سبب مغادرة أيمن أشرف من معسكر المنتخب الوطني
سبب مغادرة أيمن أشرف من معسكر المنتخب الوطني

غادر أيمن اشرف مدافع النادي الأهلي معسكر المنتخب الوطني، عقب عودة بعثة الفراعنة من كينيا فجر اليوم الجمعة، بعد التعادل مع نظيره الكيني بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

ووافق البدري على مغادرة أيمن أشرف معسكر الفراعنة، بعد شعور اللاعب بالإجهاد جراء رحلة السفر من نيروبي إلى القاهرة، إلى جانب عدم اكتمال جاهزية اللاعب بسبب إصابته بخشونة في الركبة، وتأكد عدم لحاقه بلقاء جزر القمر يوم الاثنين المقبل، باستاد القاهرة.

وكان أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز، شارك أساسيا مع منتخب مصر فى مركز الظهير الأيسر، لتعويض غياب ايمن اشرف المصاب، وظهر منصور بمستوي طيب، وهو ما دفع البدري للموافقة على مغادرة أيمن أشرف للمعسكر واستكمال علاجه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي. 

وواصل المنتخب الوطني تدريباته، باستاد القاهرة الدولي، بعد العودة من كينيا، فجر اليوم الجمعة، ضمن معسكره المغلق، استعدادا لمواجهة جزر القمر، المقرر لها الاثنين المقبل، بالجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وشهد المران حضور أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد الشواربي عضو الاتحاد.

وبلغ المنتخب الوطني نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، بعد تعادله مع كينيا بهدف لمثله، أمس الخميس.

مصر وجزر القمر يتأهلان رسميًا

وتعادل المنتخب الوطني أمام نظيره الكيني رفع رصيده إلى 9 نقاط، فى صدارة المجموعة السابعة، وقطع تذكرة التأهل رسميًا لنهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون، وبرفقته منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما ودع منتخبا كينيا وتوجو التصفيات رسميًا.

وكانت مجموعة مصر (المجموعة السابعة) شهدت أمس أيضا مباراة جزر القمر أمام توجو على ملعب الأول، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبالتالي حصد كل فريق من الفرق الأربعة نقطة وحيدة، ليبقى الوضع كما هو عليه بالمجموعة السابعة قبل انطلاق مباريات الجولة الخامسة.

حيث ارتفع رصيد كل من مصر وجزر القمر إلى 9 نقاط لكل منهما، لكن منتخبنا الوطني يتفوق بفارق الأهداف، فيما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 3 نقاط بينما ارتفع رصيد المنتخب التوجولي إلى نقطتين .

ترتيب المجموعة السابعة

منتخب مصر 9 نقاط
جزر القمر 9 نقاط
كينيا 3 نقاط
توجو نقطتين 

ويلتقي منتخب مصر نظيره جزر القمر يوم الإثنين المقبل بإستاد القاهرة الدولي، فى الجولة الأخيرة من التصفيات، بينما يواجه منتخب كينيا نظيره التوجولي على ملعب الأخير.

وفي حال فوز منتخب مصر فى الجولة الأخيرة على جزر القمر، سيرفع رصيده إلى 12 نقطة وينفرد بصدارة المجموعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .