أخبار عاجلة
3 مباريات قوية فى دور الـ"32" بكأس مصر اليوم -

البرتغال تتخطي عقبة البرتغال في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم

البرتغال تتخطي عقبة البرتغال في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم
البرتغال تتخطي عقبة البرتغال في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم

المنتخب البرتغالي لكرة القدم مسيرته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بفوز هزيل على منتخب أذربيجان 1 - صفر يوم الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات ، والتي شهدت أيضا فوز المنتخب الصربي على نظيره الأيرلندي 3 - 2 .

على استاد "أليانز" معقل فريق يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالي ، انتزع المنتخب البرتغالي بطل أوروبا فوزا صعبا على أذربيجان بهدف نظيف من النيران الصديقة حيث سجله ماكسيم ميدفيديف مدافع أذربيجان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 36 .

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ، بادر المنتخب الأيرلندي بهز الشباك عن طريق ألان براون في الدقيقة 18 ، وتعادل دوشان فلاوفيتش للمنتخب الصربي في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني ، سجل ألسكندر ميتروفيتش هدفين في الدقيقتين 69 و75 ليقود المنتخب الصربي إلى الفوز الثمين وحصد أول ثلاث نقاط في التصفيات ، فيما سجل جيمس كولينز الهدف الثاني لأيرلندا في الدقيقة 86 .

وتصدر المنتخب الصربي المجموعة بفارق الأهداف المسجلة فقط أمام نظيره البرتغالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024