أخبار عاجلة

​أحمد حسن: رفضت عرض بـ «مليوني يورو» من هذا النادي

​أحمد حسن: رفضت عرض بـ «مليوني يورو» من هذا النادي
​أحمد حسن: رفضت عرض بـ «مليوني يورو» من هذا النادي

كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن كواليس العودة لمصر عن طريقة بوابة الأهلي رغم وصول عرض مغري، له من السد القطري في ذلك الوقت.

العودة للنادي الأهلي


وقال الصقر لبرنامج في الإستاد مع كريم خطاب عبر نجوم إف إم: "اخترت العودة للأهلي بسبب حبي له منذ الصغر بالإضافة إلى رغبتي في تحقيق بطولات وصناعة تاريخ داخل بلدي".

وأردف: الأهلي كان الاختيار الأفضل لي رغم وجود عرض قوي ماديا لي في ذلك التوقيت.

عرض السد القطري


وأفصح: السد القطري عرض ضمي مقابل مليوني يورو ولكني فضلت الأحمر لرغبتي في صناعة بطولات وتاريخ معهم.

وتأكد بشكل نهائي أن يتقلد عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني شارة القيادة مع المنتخب خلال مواجهة منتخب كينيا القادمة، المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

السولية قائد الفراعنة


ويرتدي عمرو السولية شارة القيادة مع المنتخب الوطني في مباراتى كينيا وجزر القمر، بعدما تم استبعاد عبد الله السعيد قائد نادي ببراميدز من معسكر المنتخب، وذلك باعتباره أقدم اللاعبين المتواجدين في قائمة المنتخب الوطني وذلك خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب الكونغو فى عام 2010  عندما كأن يتولى تدريب الفراعنة المعلم حسن شحاته المدير الفني التاريخي للمنتخب الوطني.

تاريخ كباتن الأهلى مع شارة قيادة المنتخب


وعبر تاريخ الكرة المصرية تقلد شارة القيادة للفراعنة لاعبين كبار من الأهلي، كانوا شاهدين على معظم إنجازات الكرة المصرية لعل أبرزهم:

1- مصطفى عبده  قائد النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، رفع لقب أمم إفريقيا في القاهرة عام 1986 عقب التغلب على المنتخب الكاميروني في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 4/5.

2- حسام حسن قائد النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، رفع لقب أمم إفريقيا عام 1998 في بوركينا فاسو للمرة الرابعة في تاريخ المنتخب الوطني وذلك بعد التغلب على منتخب جنوب افريقيا في المباراة النهائية بهدفين دون رد.

3- أحمد حسن قائد النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق رفع لقب كأس أمم أفريقيا في أنجولا 2010 للمرة السابعة والأخيرة في تاريخ المنتخب الوطني وذلك بعد الفوز على منتخب غانا في المباراة النهائية بهدف نظيف.

4- أحمد فتحي قائد النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق تقلد شارة قيادة الفراعنة في نهائيات كأس العالم روسيا عام 2018 التي شهدت الحضور الثالث للمنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم بعد التواجد في مونديال إيطاليا عام 1934 و1990.

موعد مباراتي كينيا وجزر القمر


وتقام مباراة المنتخب الوطني مع كينيا يوم 25 مارس القادم في الجولة الخامسة ثم تقام مباراة جزر القمر بالقاهرة يوم 29 مارس القادم في الجولة السادسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .