أخبار عاجلة

موسيماني يحسم ملف التعاقد مع حارس جديد للأهلي

موسيماني يحسم ملف التعاقد مع حارس جديد للأهلي
موسيماني يحسم ملف التعاقد مع حارس جديد للأهلي

يرفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

ويثق المدرب الجنوب إفريقي في قدرات الحراس الثلاث الذين يتواجدون مع الفريق الأحمر وهم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

ولا يُفكر النادي الأحمر في التعاقد مع حارس مرمى سواء محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش أو عامر عامر حارس سيراميكا كليوباترا وأن ما حول تدعيم هذا المركز غير صحيح في ظل ثقة الجهاز الفني للفريق الأحمر بالحراس المتواجدين حاليا.

الجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي يبدأ بعد غد الاثنين الاستعداد لمواجهة فريق المريخ السوداني المقرر لها يوم 3 إبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط خلف سيمبا التنزاني صاحب الصدارة بـ10نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تونس تسقط في فخ التعادل أمام ناميبيا بتصفيات كأس العالمالأحد 09/يونيو/2024 - 09:03 م تصفيات كأس العالم، تعادل منتخب تونس أمام منتخب ناميبيا سلبيا بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهم مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024