أخبار عاجلة

مدرب أهلي جدة يدخل دائرة المرشحين لتدريب ميلان الإيطاليالجمعة 17/مايو/2024 - 07:17 م ويخوض الأهلي مواجهة مهمة أمام أبها، ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، غدا السبت.

الدوري السعودي، كشفت تقارير إيطالية، عن دخول الألماني ماتياس يايسله؛ المدير الفني لفريق أهلي جدة، ضمن قائمة المرشحين لتولي مهمة تدريب فريق آسي ميلان الإيطالي، بداية من الموسم المقبل 2024-2025.

وبات ميلان قريبًا من الاستغناء عن خدمات مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي، في ظل سوء نتائج الفريق خلال الموسم الحالي، وقد بدأت إدارة النادي في دراسة عدد من السير الذاتية لاختيار المدير الفني الجديد.
وذكرت صحيفة Tuttosport الإيطالية؛ أن الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي ضمن قائمة المرشحين لتدريب فريق ميلان.

Advertisements

وأضافت بأن قائمة المرشحين التي وضعتها إدارة الروسونيري تضم إلى جانب يايسله عددا من الأسماء أبرزها مدرب كوبنهاجن، جاكوب نيستروب.

وأوضحت بأن إدارة ميلان تريد التعاقد مع مدرب شاب في المرحلة المقبلة، وهو الأمر الذي يرجح كفة يايسله ونيستروب على أسماء كبيرة أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، كان ضمن اهتمامات نادي ميلان، ولكنه لم يتوصل لاتفاق مع النادي ولا يتوقع أي تحرك من قبل النادي تجاه المدرب الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة.

يايسله البالغ من العمر 36 عامًا تولي تدريب الأهلي في بداية الموسم الحالي 2023-2024، ولديه عقد يمتد حتى 2026.

وبات أهلي جدة، على بعد نقطة واحدة من المشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي، التي تجمع رباعي المقدمة في دوري روشن.

وفاز الأهلي على الشباب، 2-1، في الجولة 31 من الدوري، بملعب الأمير خالد بن سلطان.

ماذا يحتاج الأهلي للمشاركة في السوبر السعودي 

وبهذا الفوز عزز الأهلي مركزه الثالث بـ 58 نقطة، بفارق 6 نقاط عن التعاون الرابع، و8 عن الاتحاد الخامس، قبل 3 جولات من النهاية.

ويعني هذا أن حصول الراقي على نقطة من أصل 9 متبقية، تعني حجز أحد المقعدين المتبقيين للمشاركة في بطولة السوبر السعودي الموسم المقبل، كونه سيصل إلى 59 نقطة، وهذا أقصى ما يمكن أن يحققه الاتحاد، حال فوزه في مبارياته الثلاث الأخيرة.

وفي حال تساوي قطبي جدة في عدد النقاط مع ختام الدوري، فإن الأهلي سيتفوق على جاره بالمواجهات المباشرة، وسيضمن المشاركة للمرة الأولى في بطولة السوبر بنظامها الجديد، بعد زيادة عدد الفرق المشاركة إلى 4 منذ الموسم الماضي.

ويخوض الأهلي مواجهة مهمة أمام أبها، ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، غدا السبت.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024