أخبار عاجلة

الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر

الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر
الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر
سيكون اليوم (الجمعة) موعداً جديداً ضمن المواعيد الكروية المنتظرة لكافة عشاق ومحبي كرة القدم محلياً وخارجياً، خاصة أنها تحمل مواجهة ديربي العاصمة بين فريقي الهلال والنصر ضمن الجولة 32 من مباريات دوري روشن السعودي، والتي ستقام على ملعب مرسول بارك.

الجماهير الزرقاء تمني النفس في وجود نجم فريقها القائد «التورنيدو» سالم الدوسري ليكون حاضراً مع زملائه، والمساهمة في مواصلة سلسلة الانتصارات وعدم الخسارة خلال مشوارهم بالدوري.

إلا أن الأنباء الأخيرة تشير إلى أن اللاعب لا زال يواصل مرحلة التأهيل والعلاج من الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة العين ضمن بطولة دوري أبطال آسيا.

تاريخياً التقى الهلال والنصر 5 مواجهات سابقة لم يظهر فيها القائد سالم الدوسري، نجح الزعيم في الفوز 4 مباريات وتعادلا بلقاء وحيد انتهى أيضاً بفوز الموج الأزرق بركلات الترجيح.

وعلى الرغم من أن هذه المباراة تعتبر تحصيل حاصل؛ بسبب تتويج الهلال ببطولة الدوري، إلا أن الديربي بين الهلال والنصر له مكانة خاصة في قلوب الجماهير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024