أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين -

«إعلام البكيرية» ينجح في توحيد الإعلام الرياضي

«إعلام البكيرية» ينجح في توحيد الإعلام الرياضي
«إعلام البكيرية» ينجح في توحيد الإعلام الرياضي
أقامت جمعية إعلام البكيرية ندوة بعنوان «الإعلام الرياضي»، في قاعة الشيخ محمد العلي السويلم «رحمه الله» الثقافية بالبكيرية، بمشاركة نخبة من الإعلاميين الرياضيين وبعض رؤساء الأندية والمهتمين بالشأن الرياضي، إذ اشتملت الندوة على محاور منها: واقع الإعلام الرياضي السعودي، ونجاحات رياضتنا ووصولها للعالمية، بالإضافة إلى نجاحات أندية منطقة القصيم، والحديث عن نماذج ناجحة للإعلاميين الرياضيين في المنطقة، بحضور رئيس الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي جبر الشايقي.

وأدار الجلسة الأولى في الندوة عبدالله العضيبي، وضيوفه الإعلاميين الرياضيين، أحمد الشمراني، وفواز الشريف وخلف ملفي، ومحمد السويلم، الذين تطرقوا للإعلام السعودي وأهمية مواكبته للنهضة الرياضية الكبيرة التي تشهدها المملكة.

وفي الجلسة الثانية التي أدارها عبدالله العضيبي، استضاف رئيس التعاون الدكتور سعود الرشودي، ورئيس البكيرية عبدالرحمن الحضيف، والإعلاميين خضير البراق، وعلي المرشود، وتم خلال الجلسة مناقشة ما تحقق من نجاحات لنادي التعاون في دوري روشن بعد النتائج المميزة ووصوله للمركز الرابع، كذلك نجاحات نادي البكيرية خلال السنوات الأخيرة وتواجده في دوري يلو، وتحدث الأستاذ خضير البراق عن تجربته الإعلامية في دوري يلو والذي عاصره لسنوات، كما تطرق الأستاذ علي المرشود لواقع البرامج الرياضية في القنوات التلفزيونية وأهمية إبراز الجانب الإيجابي لرياضتنا، مشيداً بإقامة هذا الملتقى.

وفي ختام الملتقى كرم رئيس اتحاد الإعلام الرياضي جبر الشايقي، ورئيس جمعية إعلام البكيرية حمود المطيري، المشاركين وضيوف الملتقى، رؤساء الأقسام الرياضية بصحف الجزيرة واليوم و «عكاظ»، عبدالعزيز الهدلق، وعيسى الجوكم، وعادل النجار، ومدير عام القنوات السعودية الرياضية غانم القحطاني، بالإضافة إلى الإعلاميين محمد العميري وسامي الحريري، وفلاح القحطاني.

من جانبه قدم رئيس جمعية إعلام البكيرية حمود المطيري، خالص شكره وتقديره لحضور الندوة الرياضية التي أقامتها الجمعية في البكيرية بحضور عدد كبير من قادة الإعلام الرياضي والرياضيين، مؤكداً أهمية هذه الندوة.

وأضاف المطيري: «هذه الندوة كانت فرصة لجميع المنتسبين للإعلام الرياضي والرياضيين والمهتمين للاطلاع على النجاحات التي تحققت لرياضة الوطن وحركة الرياضة وقفزاتها الكبيرة حتى وصلت للعالمية.. بالإضافة إلى مواكبة العمل الإعلامي مع النهضة الرياضية الكبيرة الشاملة في المملكة العربية السعودية. ‏


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024