أخبار عاجلة

الشباب والرياضة: مشروع قومي لتطوير مدربي منتخبات كرة القدمالخميس 16/مايو/2024 - 08:47 م أعلنت وزارة الشباب والرياضة، توقيع بروتوكول ثلاثي مع اتحاد الكرة وأحد الأكاديميات المتخصصة لتنفيذ المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم.

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، توقيع بروتوكول ثلاثي مع اتحاد الكرة وأحد الأكاديميات المتخصصة لتنفيذ المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم.

ويبدأ المشروع بتدريب 22 من مدربي المراحل العمرية المختلفة المُسجلة بالإتحاد المصري لكرة القدم وصولًا لمدرب المنتخب الأول.

c3104dff50.jpg
توقيع بروتوكول المشروع القومي لتطوير مدربي منتخبات كرة القدم

يعتمد المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم الذي يُعد أحدث المشروعات التي تم ابتكارها من البحوث التطويرية بالوزارة علي تدريب وتنمية وإعداد وتأهيل مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم، بما يكفل الارتقاء بمستوى المدربين على وفق أحدث التقنيات والتكتيكات وطرق اللعب وغيرها من البرامج البدنية والفنية بما يساعد في تطوير الأداء التدريبي وفقا للأسس العلمية المقررة في هذا الشأن، وصولًا للحصول علي الرخصة التدريبية المتعمدة دوليًا.

Advertisements

548576e340.jpg
توقيع بروتوكول المشروع القومي لتطوير مدربي منتخبات كرة القدم

وتكون مدة الدراسة عام واحد مقسم علي فترات محددة علي مدار العام، حيث تتم الدراسة بالجامعة البريطانية في مصر بالشراكة مع جامعة مانشستر متروبوليتان، وهم شركاء علميين، بجانب مشاركة الأكاديمية في إعطاء الفرصة للمعايشة والسفر للخارج لأكبر عدد من المدربين.

 

أشرف صبحي يطمئن على لاعب مشروع البطل الأوليمبي 

فيما اطمأن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي سعيد إبراهيم لاعب المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي للمصارعة والمنتخب المصري، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية في الركبة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تخذت الإجراءات اللازمة استكمالًا لملف الرعاية الطبية للاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي.

ويعد المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي أحد المشروعات الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، كما يعد واحدًا من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك أمام البنك.. وسبورتنج مع سموحة فى نصف نهائى كأس مصر لكرة اليد
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024