أخبار عاجلة

مبابي يدفع أنشيلوتي لتغيير مركز بيلينجهام في ريال مدريدالخميس 16/مايو/2024 - 11:12 ص كشفت تقارير صحفية عن خطة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لريال مدريد، لتغيير مركز الإنجليزي جود بيلينجهام خلال الموسم المقبل بسبب كيليان مبابي .

كشفت تقارير صحفية عن خطة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لريال مدريد، لتغيير مركز الإنجليزي جود بيلينجهام خلال الموسم المقبل بسبب كيليان مبابي.

واعتمد أنشيلوتي على بيلينجهام فور انضمامه من صفوف بوروسيا دورتموند الصيف الماضي، كلاعب وسط مهاجم، وله حرية التقدم لمنطقة الخصم، لأول مرة في مسيرته، وحقق نجاحا باهرا على مستوى تسجيل وصناعة الأهداف.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنه مع الانتقال المرتقب لكيليان مبابي، فإن بيلينجهام سيعود لمركزه الطبيعي كلاعب خط وسط، في ظل كثرة العناصر الخاصة بمراكز الهجوم.

Advertisements


وأشارت الصحيفة، إلى أن أنشيلوتي يعرف كيف يستفيد من النجوم الذين دربهم خلال مسيرته، والذين كان أبرزهم كريستيانو رونالدو، كاكا، إبراهيموفيتش، مالديني، بنزيما، دروجبا، وبيكهام.

وأفادت الصحيفة، بأن أنشيلوتي لديه قدرة مميزة على إقناع اللاعبين باللعب في أكثر من مركز، حيث لعب فالفيردي في 4 مراكز مختلفة في مباراة واحدة هذا الموسم، وخلال الموسم الماضي أقنع كامافينجا أن يلعب كظهير أيسر، وتشواميني خلال الموسم الحالي أشركه كقلب دفاع.

أزمة جديدة بين مبابي وريال مدريد

وكشفت تقارير صحفية أن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، أعاد تذكير ريال مدريد بأحد الأحداث غير السعيدة التي ارتبطت بنجم الريال السابق جاريث بيل.

وكان مبابي أعلن، الجمعة الماضي، رحيله عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام.

وذكرت العديد من التقارير أن مبابي سيوقع مجانا مع ريال مدريد.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن مبابي يحب الجولف، كما أنه سأل عن وجود ملعب للجولف بالقرب من منزله الجديد في لا موراليخا.

وكشفت تقارير أن مبابي استقر بالفعل على شراء منزل سيرجيو راموس، أسطورة الميرنجي، في منطقة "لا موراليخا".

وكان جاريث بيل، نجم الريال السابق، يشتهر بحبه للجولف، الأمر الذي أدى إلى توتر كبير في علاقته مع مشجعي الميرنجي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسام عبد المجيد: الونش مثلى الأعلى.. ومحمد عبد المنعم أفضل مدافع فى مصر
التالى الهلال يفوز بكأس الملك بعد الفوز أمام النصر 5-4 بركلات الترجيحالسبت 01/يونيو/2024 - 12:11 ص بحسب موقع ترانسفير ماركت الإحصائي، خاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،