أخبار عاجلة

مانشستر سيتي يكشف عن قميصه للموسم الجديد (صور)الخميس 16/مايو/2024 - 11:35 ص كشف مانشستر سيتي عن قميص النادي للموسم الجديد 2024-2025 بشكل رسمي قبل مباراة وست هام يونايتد يوم الاحد المقبل في ختام بطولة الدوري الإنجليزي.

كشف مانشستر سيتي عن قميص النادي للموسم الجديد 2024-2025 بشكل رسمي قبل مباراة وست هام يونايتد يوم الأحد المقبل في ختام بطولة الدوري الإنجليزي.

 

قميص مانشستر سيتي الجديد 

ومن المنتظر أن يظهر لاعبو السيتي بالقميص الجديد يوم الأحد في مباراة وست هام التي يكيفيه خلالها الفوز فقط من أجل حصد اللقب.

d1c47fc4a2.jpg
1201b7801d.jpg

وقطع مانشستر سيتي خطوة كبيرة نحو تحقيق لقب البريميرليج، بعد فوزه على توتنهام بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي.

Advertisements

تشكيل توتنهام ضد مانشستر سيتي 

جاء تشكيل توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي كالتالي:

حراسة المرمى: جولييلمو فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميو، فان دي فين، راجوسين.

خط الوسط: هوربيرج، سار، بينتكور، جيمس ماديسون، برينان جونسون.

خط الهجوم: هيونج مين سون.

تشكيل توتنهام  ضد مانشستر سيتي 

تشكيل مانشستر سيتي ضد توتنهام 

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل والكر، اكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول.

خط الوسط: برناردو سيلفا، رودري، كيفين دي بروين، كوفاسيتش.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند، فيل فودين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد حمدي يغيب عن تشكيلة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغموض موقف فتوحالجمعة 31/مايو/2024 - 11:19 م تأكد غياب محمد حمدي الظهير الأيسر لمنتخب مصر الوطني، عن تشكيلة الفريق في مواجهة بوركينافاسو في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024