أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

طاقم مصري بقيادة أمين عمر لمباراة مالي وغانا في تصفيات كأس العالمالثلاثاء 14/مايو/2024 - 05:10 م اعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف تعيين طاقم تحكيم مصري بقيادة امين عمر لإدارة لقاء منتخب مالي وغانا في تصفيات كأس العالم ٢٠١٦

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف تعيين طاقم تحكيم مصري بقيادة أمين عمر لإدارة لقاء منتخب مالي وغانا في تصفيات كأس العالم 2026.

المصري أمين عمر حكما للساحة ويعاونه كل من محمود أبو الرجال مساعد أول، وأحمد حسام طه مساعد ثاني وأحمد الغندور حكما رابعا.

موعد مباراة مالي وغانا

ومن المقرر إقامة اللقاء يوم الخميس ٦ يونيو المقبل الشهر القادم علي ستاد ٢٦ مارس بمالي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

Advertisements

وبأتي اللقاء ضمن ضمن مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

طاقم حكام مباراة غانا ومالي، فيتو

تألق التحكيم المصري في بطولات الكاف

ويعد أمين عمر وطاقمه المصري من أفضل وأبرز الحكام المتميزين في النخبة الأفريقية حاليا، وسبق لهم المشاركة في الجولة الإفتتاحية في منافسات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بكوت ديفوار، وقدموا أداء لافتا ونموذجا طيبا ونالوا إعجاب وإشادة الجميع واللجنة المنظمة من الكاف والفيفا.

ويسير الحكام المصريين بصورة مستمرة ومشرفة في بطولات الكاف والفيفا، وايضا الاتحاد العربي، بعد ادائهم المتميز الذي قدموه خلال الفترة الاخيرة  .

جدير بالذكر أن منتخب مالي يحتل المركز الثاني برصيد ٤ نقاط بينما يتواجد المنتخب الغاني في المركز الرابع برصيد ٣ نقاط 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك أمام البنك.. وسبورتنج مع سموحة فى نصف نهائى كأس مصر لكرة اليد
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024