أخبار عاجلة

بالأرقام | رابطة الدوري الإنجليزي تظلم "صلاح" بشأن "جائزة لاعب العام"

بالأرقام | رابطة الدوري الإنجليزي تظلم "صلاح" بشأن "جائزة لاعب العام"
بالأرقام | رابطة الدوري الإنجليزي تظلم "صلاح" بشأن "جائزة لاعب العام"

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، في وقت سابق، عن قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في موسم 2023-2024. وضمت القائمة كلًا من النرويجي إيرلينج هالاند والإنجليزي فيل فودين من مانشستر سيتي، والنرويجي مارتن أوديجارد والإنجليزي ديكلان رايس من أرسنال، والسويدي ألكسندر إيزاك من نيوكاسل يونايتد، والهولندي فيرجيل فان دياك من ليفربول، والإنجليزي كول بالمر من تشيلسي، وأخيرًا الإنجليزي أولي واتكينز من أستون فيلا. وشهدت القائمة استبعاد الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، على الرغم أن الأرقام تُثبت تقديمه موسمًا جيدًا مع الريدز. وشارك محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عامًا، في 30 مباراة هذا الموسم بالبريميرليج، سجل 18 هدفًا وصنع 10 أخرى، أي أنه ساهم في 28 هدفًا مع الريدز. وبمقارنة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في العام في البريميرليج مع الدولي المصري، نجد الآتي: - لعب إيرلينج هالاند 28 مباراة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، سجل 25 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة، أي أنه ساهم في 30 هدفًا بالبريميرليج مع مانشستر سيتي. - شارك فيل فودين في 32 مباراة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، سجل 16 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة، أي أنه ساهم في 24 هدفًا بالبريميرليج مع مانشستر سيتي. - شارك أوديجارد في 33 مباراة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، سجل 8 أهداف وصنع مثلها، أي أنه ساهم في 16 هدفًا في البريميرليج مع أرسنال. - شارك ديكلان رايس في 36 مباراة هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، سجل 7 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة، أي أنه ساهم في 16 هدفًا بالبريميرليج مع الجانرز. - شارك إيزاك في 27 مباراة بالبريميرليج هذا الموسم، سجل 20 هدفًا وصنع هدفًا وحيدًا، أي أنه ساهم في 21 هدفًا في الدوري الإنجليزي مع نيوكاسل يونايتد. - شارك كول بالمر في 31 مباراة هذا الموسم بالبريميرليج، سجل 21 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة، أي أنه ساهم في 30 هدفًا مع تشيلسي. - شارك أولي واتكينز في 35 مباراة هذا الموسم بالبريميرليج، سجل 19 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة، أي أنه ساهم في 31 هدفًا مع أستون فيلا. - وأخيرًا، شارك فان دايك في 34 مباراة بالبريميرليج هذا الموسم، سجل هدفين فقط وصنع مثلهما، أي ساهم في 4 أهداف فقط مع ليفربول. وبالنظر للأرقام بين محمد صلاح واللاعبين، نجد أن الدولي المصري يتفوق على كل من فيل فودين وديكلان رايس ومارتن أوديجارد وألكسندر إيزاك، وأخيرًا زميله بالفريق فيرجيل فان دايك. يُذكر أن أولي واتكينز، هو أكثر اللاعبين المرشحين لحصد جائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مساهمة في الأهداف برصيد 31 هدفًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محامي الشيبي يعلن رفض اللاعب التصالح مع حسين الشحاتالسبت 01/يونيو/2024 - 01:04 ص قرر اتحاد الكرة اجتماع طارئ إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات، وتغريمه 100 ألف جنيه
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024