أخبار عاجلة

الإسماعيلى يصرف مكافأة الفوز على فاركو لتحفيز اللاعبين استعدادا للداخلية

الإسماعيلى يصرف مكافأة الفوز على فاركو لتحفيز اللاعبين استعدادا للداخلية
الإسماعيلى يصرف مكافأة الفوز على فاركو لتحفيز اللاعبين استعدادا للداخلية

وافق مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة نصر أبو الحسن، على صرف مكافأة الفوز على فاركو بهدفين نظيفين للاعبين والجهاز الفني من أجل تحفيزهم قبل مواجهة الداخلية الخميس المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدورى.

ونجح فريق الإسماعيلى فى تحقيق فوز مهم على فريق فاركو بهدفين نظيفين، ليستعيد طريق الانتصارات بعد 4 مباريات بلا انتصارات، وكان آخر فوز يوم 4 أبريل الماضى على حساب سموحة.

وجاء قرار صرف المستحقات من أجل رفع معنويات الجهاز الفني واللاعبين من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات والابتعاد بفريق الدراويش من مناطق الخطر في الجدول ومحاولة الوصول لمكانة تليق بالنادى.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة الداخلية فى الرابعة عصر الخميس المقبل باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الإسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق 5 انتصارات و7 تعادلات وتلقى 9 هزائم وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 24.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد الشناوي أساسيا أمام الترجي، موقع تونسي يكشف التفاصيلالسبت 18/مايو/2024 - 08:25 م نهائي أفريقيا، كشفت موقع فوت التونسي أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي ، في التشكيل الأساسي للفريق أمام الترجي التونسي بنهائي دوري ابطال افريقيا.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .