أخبار عاجلة

رسميا، ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة أمام جيروناالسبت 04/مايو/2024 - 09:40 م توج ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني، بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الدوري الإسباني.

رسميا، ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة أمام جيروناالسبت 04/مايو/2024 - 09:40 م توج ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني، بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الدوري الإسباني.
رسميا، ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة أمام جيروناالسبت 04/مايو/2024 - 09:40 م
توج ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني، بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الدوري الإسباني.

توج ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني، بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الدوري الإسباني.

 

ذلك الفوز رفع جيرونا رصيده من النقاط إلى 74 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 73 محتلًا المركز الثالث.

وتقدم الدنماركي كريستنسن لبرشلونة في المقدمة مبكرًا في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة وجاء رد جيرونا عن طريق الأوكراني أرتم دوبياك من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الرابعة.

Advertisements

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة سجل روبرت ليفاندوفسكي هدف النادي الكاتالوني من ركلة جزاء ترجمها بنجاح.

وفي الشوط الثاني أعاد الجناح بورتو فريقه إلى المباراة مرة أخرى بتسجيله التعادل في الدقيقة 62 فيما تكفل ميجيل جوتيريز من تسجيل هدف جيرونا الثالث في الدقيقة 67.

وعاد بورتو اختتم رباعية فريقه في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

لينتهي اللقاء بسقوط برشلونة برباعية مقابل هدفين ويتوج ريال مدريد بطلًا لليجا الإسبانية للمرة الـ36 في تاريخه.

مباراة ريال مدريد وقادش 

فاز فريق ريال مدريد على نظيره قادش، بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

أهداف مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني 

 

 

سجل ثلاثية ريال مدريد كل من: إبراهيم دياز في الدقيقة 51 وجود بيلينجهام في الدقيقة 68، وخوسيلو في الدقيقة 90.

 

تشكيل ريال مدريد أمام قادش 

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد قد أعلن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره قادش على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

Advertisements

 

 

 

وشهد تشكيل ريال مدريد عودة تيبو كورتوا أساسيًا لأول مرة في الموسم الجاري بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وجاء تشكيل الميرنيجي كاملا كالتالي:"

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ناتشو، فران جارسيا.

في خط الوسط: لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، داني سيبايوس.

في خط الهجوم: أردا جولر، براهيم دياز، خوسيلو. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نهائي دوري أبطال أفريقيا، موعد وصول حافلة الأهلي إلى ملعب مباراة الترجيالسبت 18/مايو/2024 - 10:48 ص حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة موعدا لوصول حافلة
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .