أخبار عاجلة

الدوري الممتاز، أكينمولا يقود هجوم الداخلية أمام سيراميكاالسبت 04/مايو/2024 - 06:47 م أعلن عمرو حسن المدير الفني لفريق الداخلية لكرة القدم، تشكيلة فريقه لمواجهة سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي ينطلق بعد قليل

الدوري الممتاز، أكينمولا يقود هجوم الداخلية أمام سيراميكاالسبت 04/مايو/2024 - 06:47 م أعلن عمرو حسن المدير الفني لفريق الداخلية لكرة القدم، تشكيلة فريقه لمواجهة سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي ينطلق بعد قليل
الدوري الممتاز، أكينمولا يقود هجوم الداخلية أمام سيراميكاالسبت 04/مايو/2024 - 06:47 م
أعلن عمرو حسن المدير الفني لفريق الداخلية لكرة القدم، تشكيلة فريقه لمواجهة سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي ينطلق بعد قليل

الدوري المصري، أعلن عمرو حسن المدير الفني لفريق الداخلية لكرة القدم، تشكيلة فريقه لمواجهة سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي ينطلق بعد قليل، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.. وجاء على النجو الأتي:

تشكيل الداخلية لمواجهة سيراميكا

حراسة المرمى: محمد مجدي

الدفاع: كريم يحيى – معاذ الحناوي – محمود صابر – إيهاب سمير

الوسط: عبد الرحمن صميدة – محمود حسونة – كليتشي شيميزن

الهجوم: شريف دابو – كلفين أكينمولا – محمد العطار

Advertisements

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: رمضان مصطفى – أشرف بلقاسم – محمود منصور – إسلام عبد النعيم – زيادة طارق – يوسف تونجي – أدهم حامد – أحمد سيد غريب – محمود علي "أوكا".

موعد مباراة الداخلية وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 

يستضيف فريق الداخلية نظيره سيراميكا كليوباترا اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز باستاد بتروسبورت.

وتنطلق صافرة مباراة الداخلية وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت بإستاد بتروسبورت.

القناة الناقلة لمباراة الداخلية وسيراميكا 

ومن المقرر نقل مباراة الداخلية وسيراميكا كليوباترا عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الدوري المصري، يبحث أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا خلال مواجهته اليوم أمام الداخلية بالدوري الممتاز عن تحقيق الانتصار الغائب عنه في الخمس مباريات الأخيرة.

أيمن الرمادي يبحث عن العودة للانتصارات 

وتعادل فريق سيراميكا في الأربع مواجهات الاخيرة في بطولة الدوري أمام كل من زد والمصري والاتحاد السكندري وفاركو بنفس النتيجة بهدف لمثله، وهزم قبلهم من سموحة بهدف.

وكان آخر فوز لفريق سيراميكا في الأول من مارس أمام المقاولون بثنائية نظيفة بالدوري، أي منذ 63 يوما لم يعرف طعم الفوز.

وسقط فريق سيراميكا كليوباترا في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فاركو بهدف لكل منهما، في اخر مبارياته في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مواجهات الجولة العشرين من أخبار الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة الداخلية وسيراميكا 

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الداخلية وسيراميكا إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة محمد عباس قابيل، ويعاونه هاني خيري مساعد أول، وأحمد زيدان مساعد ثاني، وأحمد حمدي حكم رابع، بجانب محمد معروف حكم فيديو، وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.

ويسعى نادي الداخلية بقيادة أحمد كشرى المدير الفنى لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل الهروب من قاع جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بينما يسعى نادي سيراميكا بقيادة  أيمن الرمادي المدير الفني للفريق للظفر بالمباراة من أجل استعادة نغمة الانتصارات من جديد.

ترتيب الداخلية وسيراميكا

يحتل الداخلية المركز الأخير في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة حصدهم الفريق على مدار 19 جولة بواقع فوز وحيد و8 تعادلات و10 هزائم.

وفي المقابل يتواجد فريق سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، وذلك برصيد 25 نقطة على مدار 18 جولة بواقع 6 انتصارات و7 تعادلات و5 هزائم.

ترتيب الدوري المصري الممتاز


1- بيراميدز  38 نقطة
2- المصري البورسعيدي 34 نقطة
3- زد اف سي 33 نقطة
4- الاتحاد السكندري  32 نقطة
5- إنبي  29 نقطة
6- الجونة 28 نقطة
7- سموحة  28 نقطة
8- طلائع الجيش  28 نقطة
9- مودرن فيوتشر  26 نقطة
10- سيراميكا كليوباترا 25 نقطة
11- الأهلي  24 نقطة
12- الزمالك 24 نقطة
13- الإسماعيلي  22 نقطة
14- بلدية المحلة  19 نقطة
15- البنك الأهلي  18 نقطة
16- المقاولون العرب  15 نقطة
17- فاركو  13 نقطة
18- الداخلية  11 نقطة 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة السولية في إحماء الأهلي ونيدفيد بديلا له أمام الجونةالسبت 04/مايو/2024 - 07:03 م الأهلي والجونة، أصيب عمرو السولية لاعب الأهلي، خلال عمليات الإحماء استعدادا لمواجهة الجونة التي انطلقت أحداثها الآن في إطار الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز. وحل كريم نيدفيد بديلا للسولية الذي خرج لتلقي العلاج. وأعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الفريق أمام الجونة والتي ستقام
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .