أخبار عاجلة

قبل مباراة الليلة، تاريخ مواجهات برشلونة ضد جيروناالسبت 04/مايو/2024 - 11:02 ص برشلونة ضد جيرونا، يلتقي برشلونة، اليوم السبت مع نظيره جيرونا ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا علي أرضية ملعب مونتيليفي في صراع المنافسة علي المركز الثاني.

قبل مباراة الليلة، تاريخ مواجهات برشلونة ضد جيروناالسبت 04/مايو/2024 - 11:02 ص برشلونة ضد جيرونا، يلتقي برشلونة، اليوم السبت مع نظيره جيرونا ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا علي أرضية ملعب مونتيليفي في صراع المنافسة علي المركز الثاني.
قبل مباراة الليلة، تاريخ مواجهات برشلونة ضد جيروناالسبت 04/مايو/2024 - 11:02 ص
برشلونة ضد جيرونا، يلتقي برشلونة، اليوم السبت مع نظيره جيرونا ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا علي أرضية ملعب مونتيليفي في صراع المنافسة علي المركز الثاني.

برشلونة ضد جيرونا، يلتقي برشلونة، اليوم السبت مع نظيره جيرونا ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا علي أرضية ملعب "مونتيليفي" في صراع المنافسة علي المركز الثاني.

ويمتلك برشلونة حاليًا 73 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن جيرونا صاحب المركز الثالث.

تاريخ مواجهات برشلونة ضد جيرونا قبل مباراة الليلة 

التقي برشلونة منافسه في المباراة القادمة جيرونا بمسابقة الدوري الإسباني حتى الآن في 7 مباريات، فاز البرسا في 4 لقاءات، وخسر واحدة، وتعادل مباراتين.

Advertisements

ونجح برشلونة في تسجيل 16 هدفًا بشباك جيرونا، بينما سجل الأخير أحرز 7 أهداف بمرمى البرسا، ويعد ليونيل ميسي هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بالدوري برصيد 4 أهداف متساويًا مع لويس سواريز.

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الإسباني
 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو.

خط الوسط: جوندوجان، كريستنسن، بيدري.

خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا.

 

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني


من المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وجيرونا في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني


تذاع مباراة برشلونة وجيرونا عبر قناة beIN Sports HD 3.

كانت مباراة الدور الأول بين برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني هذا الموسم على ملعب "مونتجويك" انتهت بهزيمة برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

 

حيلة برشلونة لزيادة الموارد المالية للنادي

 طرح نادي  برشلونة الإسباني 90% من الأماكن المخصصة لكبار الشخصيات في ملعب كامب نو بعد تجديده للبيع، من أجل توفير الأموال لتخطي الفريق الأزمة المالية التي يمر بها خلال الفترة الماضية.

وانتشرت الأخبار على أن هذه الطريقة قد تجلب للفريق الكتالوني ما يقرب من 120 مليون يورو كدخل سنوي، وهذا يساعد النادي في أزمته الاقتصادية بشكل كبير.

 

تقارير تؤكد تمسك برشلونة بهذا الثلاثي 

وكشفت تقارير صحفية عن تأكد برشلونة التمسك بالثلاثي لامين يامال وباو كوبارسي وجافي وعدم التفكير في بيعهم نهائيًا.

وفقًا لصحيفة "ذا أتليتك" فإن مسئولي برشلونة أكدوا أن لامين يامال وباو كوبارسي وجافي لا يمكن التفريط بأي منهم لكونهم مستقبل الفريق.

وأكدت الصحيفة أن النادي الكتالوني يرى في الثلاثي مشروع ممتاز للفريق للبناء عليه خلال المواسم المقبلة وذلك تأكيد لرغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الذي يؤكد للإدارة دائمًا ضرورة استمرار الثلاثي مع الفريق. 

تقارير صادمة بشأن مستقبل بيدري مع برشلونة

فيما نشر " راديو ماركا " فإن مسؤولو برشلونة والطاقم التدريبي للفريق يرى أن من الممكن التخلي عن بيدري بسبب عدم تطور مستواه خلال الفترة السابقة.

كما ذكر المصدر ذاته فإن من الأسباب التي تدفع الإدارة الكتالونية إلى بيع بيدري هي كثرة إصابات اللاعب بجانب أسلوب حياته غير المنتظم خارج الملعب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إنجاز تاريخي لكريستيانو رونالدو بالدوري السعوديالسبت 18/مايو/2024 - 03:12 ص ورغم أن النصر فشل في إلحاق الخسارة الأولى بالهلال في الدوري هذا الموسم، فإن هداف الدوري برصيد 33 هدفًا، بات أكثر لاعب مساهمة
التالى إنجاز تاريخي لكريستيانو رونالدو بالدوري السعوديالسبت 18/مايو/2024 - 03:12 ص ورغم أن النصر فشل في إلحاق الخسارة الأولى بالهلال في الدوري هذا الموسم، فإن هداف الدوري برصيد 33 هدفًا، بات أكثر لاعب مساهمة