أخبار عاجلة
العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم -
الغامدي يحتفي بزفاف نجله فهد -

الهاني سليمان: شوبير الأحق بحراسة عرين المنتخب

الهاني سليمان: شوبير الأحق بحراسة عرين المنتخب
الهاني سليمان: شوبير الأحق بحراسة عرين المنتخب

يرى الهاني سليمان حارس مرمى سموحة، أن مصطفى شوبير رقم واحد في حراسة منتخب مصر، والثاني الهاني سليمان، والثالث أي حارس آخر.

وقال الهاني سليمان، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "من الوارد عودة محمد الشناوي ولحاقه بمعسكر منتخب مصر القادم، ولا يحتاج عددا معينا من المباريات لاستعادة جاهزيته؛ لأن لديه من الخبرات ما يجعله جاهزا للمشاركة، وحال عودته من الإصابة يشارك مباشرة بدون الجلوس احتياطيا".

وأضاف: "شوبير يلعب في ناد كبير بحجم الأهلي ولديه احتكاك أفريقي مع فريقه يميزه عن الهاني سليمان".

وتابع: "حراس مرمى الأهلي والزمالك يتميزون بأنهم يلعبون مباريات أكبر ويخوضون احتكاكات أفريقية صعبة ويكونون ملمين بهذه الأجواء، وحارس المرمى يكون قريبا من هذه الأجواء".

واختتم الهاني سليمان تصريحاته قائلا: "أرى أن علي لطفي يستحق أن يكون الحارس الثالث للمنتخب بعد شوبير وأنا وليس محمد عواد ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرياضيون الأعلى دخلا في العالم 2024، رونالدو يتفوق على ميسيالجمعة 17/مايو/2024 - 12:17 ص كشفت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو ، قائد النصر السعودي، واصل تفوقه على الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، في قائمة الرياضي الأعلى دخلا في العالم. وتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة مجلة "فوربس" الأمريكية لأعلى الرياضيين دخلا في العالم لعام 2024. ويحتل النجم البرتغالي
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .