أخبار عاجلة
الحملي يستقبل سفير كندا لدى المملكة -

الأهلى يكرم "رجال الكرة الطائرة" بعد الموسم التاريخى

الأهلى يكرم "رجال الكرة الطائرة" بعد الموسم التاريخى
الأهلى يكرم "رجال الكرة الطائرة" بعد الموسم التاريخى

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، على تكريم الفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" وجهازهم الفني والطبي والإداري، بمناسبة تحقيق موسم تاريخي بالعلامة الكاملة، بعد الفوز برباعية كأس السوبر المصري ولقب الدوري وبطولة أفريقيا والتأهل لبطولة العالم للأندية وكأس مصر.

جاء الإنجاز الذي حققه "رجال الطائرة" في موسم تاريخي، شهد الفوز في جميع المباريات بكل البطولات.

وحرص مجلس الإدارة على تكريم الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، حيث قام المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، بإهدائهم عملة تذكارية تحمل شعار النادي والتقاط صورة تذكارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يسعى لتخطي الأهلي، سجل المتوجين بلقب الكونفدرالية الأفريقيةالثلاثاء 14/مايو/2024 - 07:13 م تترقب جماهير نادي الزمالك، المواجهة النارية التي تجمع الفريق ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2023 – 2024، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق المغربي 2 - 1.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .